-- نشـرة الأخبـــار النسـائيه

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة esseket, بتاريخ ‏24 فيفري 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. esseket

    esseket عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جانفي 2007
    المشاركات:
    357
    الإعجابات المتلقاة:
    121
      24-02-2007 19:59
    :ahlan :
    -- نشـرة الأخبـــار النسـائيه --

    اهلاً وسهلاً بكم اخـواتي المتــابعــات لـنشرتنا هــذا اليـوم

    الـى التفـاصيـل .... <<< مــافي مـوجـز



    -- الخبر الأول --

    أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا) ، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضباً و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشــم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    -- الخبر الثاني --

    طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيـله في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءه الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجيه و أوربيه روعي فيها المتغيرات الحديثه للأزياء الخليجيه لتلاءم ذوق المرأة العصريه ، فهي تضيق لتكون مخصره و تتوسع لتكون فضفاضه حسب ما تستدعيه الحاجة .. بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن "5000 دولار"


    -- الخبر الثالث --

    تعرضت مقدمة أحد البرامج المعروفة إلى حادث محــرج أثناء تقديمها لبرنامجها حيث سقط أحد رموشها الاصطناعيه بينما كانت ترقـص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضيه على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (الفيصل) التي تباع في محلات لبيع المكياج التجاري .



    فاصل اعلاني ونعود اليكم ..

    .
    .
    .

    ---- الــــــــــــــفـــــــــــــاصــــــــــــــل ----


    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا لـريحة البصل

    الان لدينا ... "كبسة دجاج معلب" ... "كبسة لحم معلب" ... "كبسة سمك معلب" ...


    فــقط اتـصـلي

    .
    .
    .

    --

    أهلاً وسهلاً بكــم عزيزاتــي المشـاهدات

    وعـوده بعـد الفاصـل .. لنتــابـع النـشره ..





    -- الخـبر الرابع --

    أكـدت مصادر نسائيه بان ( المجلس النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشـي ويكون في كل "محطه بانزين" فرع لهذه السلسلـه , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتهـا بالوقود للاستفاده من وقتها الثمــين بخلال خمس دقائق.



    -- الخبر الخامس --

    نظراً لكثرة مشـاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( المجلس النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ "50000 يورو", لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقاً واذا فك
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظراً لصغر سن فـئة المطلقين
    وعلى قولة المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي ) .

    .
    .
    .

    نشكركم على حسن متابعتكم

    و نلقاكم في نشرة الـ 9 بتوقيت غرينتش الـ 12 بتوقيت السعوديه

    نلقاكم على خيـــــــــر

    ولا تنسو ردود:hi:
     
  2. abaych

    abaych عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    395
    الإعجابات المتلقاة:
    214
      24-02-2007 20:21
    :nocomment: :nocomment: :nocomment: :nocomment:
     
  3. slim82

    slim82 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فيفري 2007
    المشاركات:
    625
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      24-02-2007 20:32
    :hi: :hi: :hi:
     
  4. esseket

    esseket عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جانفي 2007
    المشاركات:
    357
    الإعجابات المتلقاة:
    121
      24-02-2007 21:10
    [youtube]الزوج يصفق والزوجه ترقص


    هل هذا يصح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    لا شك ان هذا عيب جدا


    وان اخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا


    لاتسمح بهذا مطلقا وخاصه


    اذا كان هذا يحدث فى مكان عام


    وامام الناس


    وللاسف ان ازوج سمح للمصورين


    بالتصوير والنشر


    ر



    ر




    [/youtube]
     
  5. samehzaghlol

    samehzaghlol عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ماي 2006
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      25-02-2007 00:08
    جميله تسلم يا غالى
     
  6. starhew

    starhew عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    767
    الإعجابات المتلقاة:
    88
      25-02-2007 00:10
  7. tns_55

    tns_55 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.973
    الإعجابات المتلقاة:
    48
      02-06-2007 01:44
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     
  8. zied sat

    zied sat نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    3.264
    الإعجابات المتلقاة:
    1.656
      03-06-2007 06:12
    :lol::lol:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...