1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

قالوا ..سيارة مجهولة الهوية...

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cheb manai, بتاريخ ‏1 ماي 2009.

  1. cheb manai

    cheb manai نجم المنتدى عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2007
    المشاركات:
    4.352
    الإعجابات المتلقاة:
    23.326
      01-05-2009 20:51
    :besmellah2:
    تحية متجددة الى رواد واحباب منتديات تونيزيا سات..حكايتي اليوم حكاية ..حاشاكم على سيارة..قالوا ملعونة ..شافوها اولاد الحومة..تعدات تجري ..من هنا ..من غادي..كالبومة..تتلون كالحرباء ..مصدومة..عريضة ..طويلة القرجومة..قالوا عليها ..اللي شافوها..مسكونة ..اللي ملكها شيطان..واللي يسوق فيها جرثومة..بلارقم ولا معلومة...بلارها فيمي..معتومة..تجري ..سرعتها مجنونة..تدوس في الحجر ..وتفجع في البشر..وتخطف في البصر..المشومة..لا من شدها ولا من عرفها الملعونة...قالوا ريناها..قالوا شفناها ..قالوا عرضناها..وفقدنا المعلومة..من حي لحي من شارع لشارع من زنقة لزنقة..وهي توا مردومة..يا ما رعبت ناس ..وياما حيرت ناس ..والناس منها ملكوعة ومصدومة...قالوا جنية..قالوا عفريتة...قالوا مبلية..منجوسة..مجهولة الهوية...ماتسالونيشي عليها . هالسيارة الملعونة فين هي ..اخبارها وصليتني ..من الصباح ..حتى للعشية...ما تحوالوشي تعرفوها ..راهي معدومة الهوية..ربي لا تعرفنا بيها ولا بامواليها..ويحفظنا من كل بلية...سيارة ملعونة ..شافوها كبار الحومة..تجري في الثنيا...من كرهي ليها ..كتب عليها ..ومن خوفي منها..خبيت ذريا...خلوني نحكي على سيارة مجهولة الهوية..قولوا اوهام ..قولوا كلام فارغ..هواجس في فكري ماهياش منسية..يا اخياني كان انشوفها ناكلها بسنيا...كلام الناس وصلني ..وخبرها في مكاني سمرني ..وفكرت في امواليا..شادد اصغاري ..ومسكر باب داري ..غصرة ومتعدية..وتوا ايجي وقت ونرجعوا للجدية...قالوا ماهياشي سيارة شعبية...قالوا ماهياشي برية...قالوا مجهولة الهوية...كلام قالوا صدقته وما صدقتوشي البقية...خلوني نحلم واليقظة في عينيا..سيارة ..سكرت الثنيا على ناس وعليا...نبكي مع اللي يبكي صباح وعشية...يارب اتفك ها الغصرة واتشدها دورية..
    نرتاحوا من بلاها..ومن وراها ..محضر مفلفل في القضية..وتنظاف شوارعنا وترجع مسوية..ونحتفلوا باحسن سهرية..وفي سوق الخردة نرموا السيارة مجهولة الهوية..
    قالوا ..قالوا..قالوا..وزادوا على الحقيقة شوية...
    وللعلم هاالسيارة لا وجود لها اصلا تاليفا من تاليف قالوا....فلا تبحثوا عنها انها مجهولة الهوية.....
    مع الشكر للجميع
    الشاب.مناعي

    :tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    13 شخص معجب بهذا.
  2. free

    free عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2007
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    1.822
      01-05-2009 22:36
    كثير من الإشاعات تخرج في الربيع من كل عام ..
    نتفكر .. عام قالوا الدلاع فيه مرض
    وعام .. حاشاكم الحوت فيه مرض
    وعام .. العلوش مريض والعلفة مشومة
    وعام وجود أفاعي خطيرة في الشواطئ
    ووو ... والحكايات هذه أرقتنا ومعرفناش نصدقوها وإلا نمشيو بالمثل القائل "مفماش دخان من غير نار"
    :bang::bang::bang:
     
    1 person likes this.
  3. ramondo

    ramondo عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2007
    المشاركات:
    639
    الإعجابات المتلقاة:
    1.072
      01-05-2009 23:14
    :besmellah1:
    هل المسألة لها علاقة بكذب أقريل؟؟؟؟؟
    اللهم أعفنا و عافنا.
    فعلها الغربيون والتصقنا بها
    :bang::bang::bang::bang::bang:
     
    1 person likes this.
  4. aaj4070

    aaj4070 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    749
    الإعجابات المتلقاة:
    551
      01-05-2009 23:37
    :besmellah1:
    bonne combenison entre les mots
    :kiss:
     
    1 person likes this.
  5. elkhal

    elkhal عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.279
    الإعجابات المتلقاة:
    4.908
      02-05-2009 00:45
    زعمة وقتاش نرتاحو منها هالسيّارة الّي ولّت حديث برشة ناس
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...