انيستا: سنذهب إلى مدريد لتحقيق الفوز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة midoroi, بتاريخ ‏1 ماي 2009.

  1. midoroi

    midoroi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فيفري 2009
    المشاركات:
    3.425
    الإعجابات المتلقاة:
    4.182
      01-05-2009 21:10


    [​IMG]






    يدرك لاعب وسط البارسا اندريس انيستا أن فريقه سيظل في صدارة الليجا بغض النظر عن نتيجة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت.

    لكن الدولي الأسباني مصمم على تحقيق الفوز على الغريم التقليدي وانتزاع نقاط المباراة الثلاث لخوض مباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمعنويات مرتفعة.

    وفي مقابلة له مع تلفزيون وموقع البارسا على الانترنت، شدد انيستا على ان الفريق الكتالوني سيذهب إلى ملعب البرنابيو للعب بأسلوبه الهجومي وتحقيق الفوز، كما شدد نجم البارسا على وحدة جماهير الفريقين.

    يتبقى للبارسا خوض مباراتين هامتين لتتويج جهده وأداءه الرائع..


    "نحن في مرحلة المباريات الحاسمة في الموسم. سنقترب بشدة من الفوز بلقب الليجا إذا نجحنا في هزيمة ريال مدريد يوم السبت. عدم الخسارة يعد خطوة للأمام أيضا. لدينا فرصة لحجز بطاقة المباراة النهائية في دوري الأبطال يوم الأربعاء، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

    التحدي الأول في البرنابيو


    "سنذهب للبرنابيو لتحقيق الفوز. هناك شيء يميز البارسا هذا الموسم وهو تطبيق أسلوب لعبه – الهجومي – في أي ملعب. نحن نلعب كرة هجومية وجذابة ونبحث عن الفوز في جميع المباريات. سنحقق الفوز لأنه سيساعدنا في تمهيد الطريق للفوز باللقب".

    ما هو مفتاح السر في مباراة ريال مدريد ؟


    "مفتاح السر هو خوض المباراة بأسلوبنا وتقديم أداء جيد. هذه المباريات لها طابع مختلف عن باقي المباريات الأخرى، ويجب علينا أن نتذكر أهمية نقاط المباراة الثلاث وأن نحارب من أجل الحصول عليها".

    هل سيرفع الفوز على الريال معنويات اللاعبين قبل مباراة لندن ؟


    "هناك حقيقة مثبتة ألا وهي مهما كانت نتيجة مباراة الريال فسنظل في صدارة الترتيب. لكن بالتأكيد تحقيق الفوز في هذه المباراة سيرفع من معنوياتنا قبل مباراة تشيلسي حيث أنها مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا".

    هل يعد البارسا المرشح الأقوى للفوز بمباراة السبت ؟


    "لا يوجد مرشح أقوى من الآخر حيث أنها مباراة صعبة للغاية. هنالك بعض الحالات التي يدخل فيها الفريق الأضعف المباراة ويؤدي جيدا ويخرج فائزا. إنها مباراة خارج التوقعات".

    ما هو تأثير غياب ماركيز عن مباراتي تشيلسي وريال مدريد وغياب بويول عن مباراة الريال ؟


    "إصابة ماركيز ستؤثر علينا بالطبع حيث أنه قدم موسما جيدا، إنه أمر محزن حيث تعد الإصابات هي أسوأ شيء في كرة القدم. وبالنسبة لبويول فإنه من المؤسف غيابه عن مباراة تشيلسي وعلينا التغلب على هذا الأمر وإعطاء الثقة للاعب الذي سيشارك بدلا منه، وأنا واثق من أننا سنحقق نتيجة جيدة".

    في النهاية .. ماذا تقول لجماهير البارسا ؟


    "ندرك جيدا أن الحماس الذي دب في الفريق كان بسبب مساندة الجماهير. نريد الفوز بالألقاب وتحقيق الثلاثية. أدركت الجماهير منذ بداية الموسم أن الفريق يبذل كل ما في وسعه بنسبة 100 % ويقدم موسما جيدا للغاية".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...