جمهور الترجي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة yassine08, بتاريخ ‏2 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 09:25
    :besmellah1:


    حالة إستنفار
    تلك التي يعيشها فريق الاحمر والاصفر الذي بدأ يخامر أحباءه شعور التتويج بلقب البطولة الوطنية هذا الحلم الذي بات يراود كل العائلة الترجية في موسم الاحتفال بالتسعينية وهو موسم إستثنائي لفريق باب سويقة الذي قد يتوجه بالرباعية التي باتت مطمح الجميع وهي ليست صعبة المنال على فريق الترجي الذي قدم عطاءا كرويا أبهر الجميع في هذا الموسم.

    ما سرّ تعلق اللاعبين
    بفوزي البنزرتي؟
    ما لاحظناه إلى جانب اللحمة والروح الانتصارية هو تعلق اللاعبين وإنبهارم بمدربهم فوزي البنزرتي الذي بعث فيهم شحنة وطاقة وباتوا يستفيدون من حصصه التدريبية اليومية ويقبلون عليها بحماس.

    هل يكون لقاء النجم
    الاخير لإينرامو؟
    لقاء الجولة الختامية للبطولة الذي سيجمع الترجي بالنجم الساحلي قد يكون الاخير للاعب الهداف مايكل إينرامو الذي وعدته الهيئة بالاحتراف وربما ستكون وجهته القادمة البطولة الالمانية كما أن مايكل إينرامو يطمح إلى التتويج بلقب البطولة.

    حملة مغرضة
    تستهدف القربي
    يتعرض اللاعب الشاب للترجي خالد القربي إلى حملة مغرضة ومنظمة تستهدفه بين الفينة والاخرى والتهمة الاساسية الموجهة لهذا اللاعب أنه يلعب على المريول ويعشق الترجي وهو ما يظهره في بعض الاحيان في حالة إنتشاء هستيرية لم تستسغها جماهير الاندية المنافسة إلا أن القربي لمن لا يعرفه أنه لاعب متخلق ومنضبط خارج الميدان ويحترم كل الاندية التونسية ولا يجب تهويل الامور حول كل ما يفعله خالد القربي.

    قميص الدراجي يشعل النار
    ويلهب الانصار
    أصبحت جماهير الترجي تكثف من طلباتها وتتهافت على قميص مهاجم الترجي اللاعب الشاب أسامة الدراجي الذي ما فتئ يبدع ويتألق من مباراة إلى أخرى ويسجل الاهداف المصيرية والحاسمة لفريقه، قميص الدراجي أصبح مطلوبا أكثر من أي وقت حيث إفتك هذا اللاعب النجومية من كل لاعبي الترجي هذا دون أن نذكر أن أسهمه باتت في إرتفاع وهو ما جعل هيئة الفريق تبذل قصارى جهدها لحماية نجمها المدلل الذي فهم الدرس وكان في قمة الاحتراف والانضباط بأن ضرب بعروض السماسرة عرض الحائط.

    هل يفرّط الفريق
    في حمزة الباغولي؟
    يتردد داخل الكواليس أن فريق الترجي ينوي التفريط في اللاعب الشاب القادم من النادي البنزرتي حمزة الباغولي إلى أحد الاندية التي طلبت الفوز بخدماته إلا أن الاطار الفني والهيئة لم يؤكدا الامر خاصة وأن الباغولي قادر على تقديم الاضافة لو أخذ فرصة كاملة وهو لايزال صغير السن والموسم القادم سيكون حتما موسم حمزة الباغولي.

    مبروك للعربي الماجري
    إحتفل حارس الترجي العربي الماجري بحفل خطوبته في الايام الفارطة ونحن نتقدم له بالتهاني وعقبال الفرحة الكبرى وفرحة التتويجات.



    لاعبون على قائمة الرحيل
    عملية غربلة كبرى ستحصل بعد إنتهاء كل إلتزامات الترجي وستشمل الغربلة بعض اللاعبين الذين لم ينجحوا كأبهى ما يكون خلال هذا الموسم ولم يقدموا الاضافة اللازمة والمنتظرة للفريق، عملية الغربلة ستشمل كل الخطوط وقد تقع إعارة بعض اللاعبين الشبان الذين لم يجدوا مكانا في الفريق إلى بعض الاندية التونسية الاخرى.

    إنتدابات قادمة من أعلى طراز
    كما تسعى الهيئة إلى القيام ببعض الانتدابات من أعلى طراز للموسم القادم الذي يمني فيه رئيس النادي الاقلاع بالفريق نحو العالمية بتطوير مستوه نحو الافضل والإشعاع قاريا ومحليا.

    المؤدب يفتح ذراعيه للم شمل العائلة الترجية
    رئيس الترجي حمدي المؤدب لم تثنه الانتصارات والابداعات المتتالية عن إهتمامه بعائلة الفريق حيث يخطط رئيس الفريق في الايام القليلة القادمة إلى السعي للم شمل العائلة الترجية وكل رجالات الفريق للإحتفال بالموسم الاستثنائي وهو موسم التسعينية في أجواء عائلية بحتة خاصة وأن فريق الاحمر والاصفر يحتاج إلى كل أبنائه للوقوف إلى جانبه يدا واحدة والتضحية للإعداد لحاضر ومستقبل الفريق الذي عاد إلى الدوران وإلى مستوى ترجي أيام زمان.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 09:57
    :besmellah1:


    في انتظار اخر المستجدات التي قد تطرأ على تحضيرات الترجي الرياضي اليوم باجرائه اخر حصة تدريبية قبل ملاقاة اتحاد المنستيري غدا لحساب الدور نصف النهائي للكأس فان المتأكد من خلال متابعتنا لتحضيرات الفريق ان التشكيلة ستسجل على الاقل تغييرا او تغييرين مقارنة باللقاء الاخير

    الذي خاضه الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري التغيير الاول سيشمل خط وسط الميدان حيث سيستعيد وليد التايب مكانه الى جانب طبعا زين العابدين السويسي وخالد القربي واسامة الدراجي مقابل غياب يوسف المساكني لاسباب صحية كما هو معلوم.
    لا للمجازفة
    نبقى مع عناصر خط وسط الميدان لنشير انه رغم تحسن صحة وجدي بوعزي فان مشاركته في مباراة الغد كأساسي غير واردة وذلك تحسبا من مضاعفات سلبية على صحته.
    بين العياري وبيان فوني
    اما في ما يتعلق بخط الهجوم فان المدرب فوزي البنزرتي لم يكشف بعد عن اختياره الاخير للمهاجم الذي سيعاضد مايكل اينرامو سواء الابقاء على الكامروني هنري بيان فوني او اتاحة الفرصة للمهاجم الشاب خالد العياري الذي اظهر استعدادات طيبة للغاية خلال تمارين الفريق وقد يشكل الورقة الرابحة في موعد الغد.
    لماذا تخلف الدربالي؟
    انصار الترجي الرياضي الذين تابعوا اول امس الحصة التدريبية التي اجراها الفريق بمركب حسان بلخوجة تساءلوا فيما بينهم عن سبب تغيب زياد الدربالي عن هذه الحصة التدريبية وباستفسارنا طبيب الفريق الدكتور ياسين بن احمد اكد لنا ان زياد ركن الى راحة خاطفة لاستعادة انفاسه وقد عاد امس الى التحضيرات مع زملائه وبالتالي سيكون في الموعد عشية الغد امام الاتحاد المنستيري الى جانب طبعا وسام العابدي وجانفي باسيلا وخليل شمام في الخط الخلفي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. zouzou27

    zouzou27 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    53
      02-05-2009 09:58
    :kiss:الترجي في التسعينية بقدرة ربي الرباعية:kiss:
    :kiss::tunis::kiss::tunis::kiss::tunis::kiss::tunis: :40:
     
  4. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 10:00
    :besmellah1:


    عقد مدرب الترجي الرياضي امس ندوة صحفية بمركب حسان بلخوجة جاء فيها ما يلي:

    س: سيدخل فريقك بداية من الغد في منعرج حاسم فماذا تقول؟

    ج: هذه المواعيد ليست غريبة عنا فقد تعودنا على مثل هذه المباريات والمهم طبعا ان نولي لكل موعد ما يستحقه من اهمية وان نركز اكثر قصد انجاح كل موعد على حدة وما امامنا اليوم سوى مقابلة الدور نصف النهائي للكأس ضد الاتحاد المنستيري.




    س: اذن ماذا اعددتم لهذا المواعد؟
    ج: تحضيراتنا تواصلت على نسق عادي لان هذا الموعد يأتي في اطار استعداداتنا المتواصلة والمبرمجة من قبل وسنحافظ على تناغم المجموعة وعلى الرسم التكتيكي مع القيام ببعض الجزئيات التي نراها قادرة على افادة المجموعة.

    س: وماذا تقول عن المقابلة؟

    ج: هي مباراة كأس تجمعنا في دور متقدم جدا مع فريق اعتبره من افضل اندية الرابطة الاولى وبالتأكيد انها ستكون صعبة كغيرها من اللقاءات التي خاضها فريقي في الفترة الفارطة.

    س: وكيف ستتصرف في الرصيد البشري خاصة وان بعض اللاعبين في رصيدهم انذارين؟

    ج: سنحسن التعامل مع هذه الوضعيات لكن اريد ان اقول بالمناسبة ان اللاعبين منضبطون والمهم ان نجد التوازن من موعد الى آخر لانني اعتبر ان مسيرة الجمعية لا يجب ان تقف على لاعب او اثنين.

    س: وماذا عن وجدي بوعزي؟

    ج: لا بأس عليه

    س: ماذا تقول عن القرار الذي اتخذه المكتب الجامعي بالمحافظة على موعد الجولة الختامية ليوم الثلاثاء 12 ماي الجاري اي بعد 3 ايام فقط من خوض فريقكم مباراة الذهاب لنهائي دوري ابطال العرب؟

    ج: ليس هنالك اي سبب مقنع في اتخاذ مثل هذا القرار الذي اعتبره لا يخدم بالمرة مصلحة كرة القدم الوطنية اليس الترجي الرياضي يمثل كرة القدم عربيا ولابد ان يتمتع بحقه الشرعي في خوض مباراة الجولة الختامية بعد اربعة ايام من اجراء لقاء عربي يدافع فيه عن راية الوطن وهذا الاجراء معمول به بل طبق علينا عندما تمتعت الاندية التي شاركت في لقاءات الكؤوس الافريقية بل اذهب الى ابعد من ذلك واقول حتى الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يقبل بمثل هذا الاجراء بل كنت اول من نادى بضرورة توفير الظروف الملائمة للاندية التي تدافع عن الراية الوطنية قبل ان تدخل الاندية المنعرج الاخير من السباق.

    اعود لاسأل من المستفيد من تقديم الجولة بيوم الا ترى ان الجامعة باقرارها لهذا الاجراء خدمت مصالح الاندية الخارجية على الاندية الوطنية وهنا يجرني الحديث لاقولها بصراحة مكتب جامعي ليس له قاعدة غير قادر على الدفاع عن مصلحة كرة القدم الوطنية.

    على كل سننتظر وما علينا الا ان نعد لانجاحنا لهذه المواعيد فالكل كان يتوقع ان يتعثر الترجي الرياضي لكن الحقيقة جاءت عكس ذلك
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 10:07
    [​IMG]








    [​IMG]




    [​IMG]






    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  6. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 10:13
    لو كان للترجي مليار مشجع فاعلم انني منهم ..و لو كان لترجي مشجع واحد فاعلم انه انا ...و ان كان الترجي لا يملك اي مشجع فاعلم اني مت ..نموت نموت و يحيى الترجي
     
    1 person likes this.
  7. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 10:18
    [​IMG]








    [​IMG]




    [​IMG]






    [​IMG]









    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  8. salooh

    salooh عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 جويلية 2008
    المشاركات:
    160
    الإعجابات المتلقاة:
    90
      02-05-2009 10:52
    forza la Rouma
     

    الملفات المرفقة:

  9. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      02-05-2009 10:58
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  10. DALI1306

    DALI1306 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    242
    الإعجابات المتلقاة:
    116
      02-05-2009 10:59


    :besmellah2:


    ربي يبقي علينا الستر خويا




    90ans d'histoire, de titres, de gloire, de bonheur, d'appartenance, d'amour, de fierté...et La Légende continuera. Taraji ya dawla
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...