الترجي : قميص الدراجي يشعل النار واللاعبون في حالة إستنفار

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة yassine08, بتاريخ ‏2 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. yassine08

    yassine08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    465
    الإعجابات المتلقاة:
    555
      02-05-2009 12:47
    :besmellah1:


    حالة إستنفار
    تلك التي يعيشها فريق الاحمر والاصفر الذي بدأ يخامر أحباءه شعور التتويج بلقب البطولة الوطنية هذا الحلم الذي بات يراود كل العائلة الترجية في موسم الاحتفال بالتسعينية وهو موسم إستثنائي لفريق باب سويقة الذي قد يتوجه بالرباعية التي باتت مطمح الجميع وهي ليست صعبة المنال على فريق الترجي الذي قدم عطاءا كرويا أبهر الجميع في هذا الموسم.

    ما سرّ تعلق اللاعبين
    بفوزي البنزرتي؟
    ما لاحظناه إلى جانب اللحمة والروح الانتصارية هو تعلق اللاعبين وإنبهارم بمدربهم فوزي البنزرتي الذي بعث فيهم شحنة وطاقة وباتوا يستفيدون من حصصه التدريبية اليومية ويقبلون عليها بحماس.

    هل يكون لقاء النجم
    الاخير لإينرامو؟
    لقاء الجولة الختامية للبطولة الذي سيجمع الترجي بالنجم الساحلي قد يكون الاخير للاعب الهداف مايكل إينرامو الذي وعدته الهيئة بالاحتراف وربما ستكون وجهته القادمة البطولة الالمانية كما أن مايكل إينرامو يطمح إلى التتويج بلقب البطولة.

    حملة مغرضة
    تستهدف القربي
    يتعرض اللاعب الشاب للترجي خالد القربي إلى حملة مغرضة ومنظمة تستهدفه بين الفينة والاخرى والتهمة الاساسية الموجهة لهذا اللاعب أنه يلعب على المريول ويعشق الترجي وهو ما يظهره في بعض الاحيان في حالة إنتشاء هستيرية لم تستسغها جماهير الاندية المنافسة إلا أن القربي لمن لا يعرفه أنه لاعب متخلق ومنضبط خارج الميدان ويحترم كل الاندية التونسية ولا يجب تهويل الامور حول كل ما يفعله خالد القربي.

    قميص الدراجي يشعل النار
    ويلهب الانصار
    أصبحت جماهير الترجي تكثف من طلباتها وتتهافت على قميص مهاجم الترجي اللاعب الشاب أسامة الدراجي الذي ما فتئ يبدع ويتألق من مباراة إلى أخرى ويسجل الاهداف المصيرية والحاسمة لفريقه، قميص الدراجي أصبح مطلوبا أكثر من أي وقت حيث إفتك هذا اللاعب النجومية من كل لاعبي الترجي هذا دون أن نذكر أن أسهمه باتت في إرتفاع وهو ما جعل هيئة الفريق تبذل قصارى جهدها لحماية نجمها المدلل الذي فهم الدرس وكان في قمة الاحتراف والانضباط بأن ضرب بعروض السماسرة عرض الحائط.

    هل يفرّط الفريق
    في حمزة الباغولي؟
    يتردد داخل الكواليس أن فريق الترجي ينوي التفريط في اللاعب الشاب القادم من النادي البنزرتي حمزة الباغولي إلى أحد الاندية التي طلبت الفوز بخدماته إلا أن الاطار الفني والهيئة لم يؤكدا الامر خاصة وأن الباغولي قادر على تقديم الاضافة لو أخذ فرصة كاملة وهو لايزال صغير السن والموسم القادم سيكون حتما موسم حمزة الباغولي.

    مبروك للعربي الماجري
    إحتفل حارس الترجي العربي الماجري بحفل خطوبته في الايام الفارطة ونحن نتقدم له بالتهاني وعقبال الفرحة الكبرى وفرحة التتويجات.



    لاعبون على قائمة الرحيل
    عملية غربلة كبرى ستحصل بعد إنتهاء كل إلتزامات الترجي وستشمل الغربلة بعض اللاعبين الذين لم ينجحوا كأبهى ما يكون خلال هذا الموسم ولم يقدموا الاضافة اللازمة والمنتظرة للفريق، عملية الغربلة ستشمل كل الخطوط وقد تقع إعارة بعض اللاعبين الشبان الذين لم يجدوا مكانا في الفريق إلى بعض الاندية التونسية الاخرى.

    إنتدابات قادمة من أعلى طراز
    كما تسعى الهيئة إلى القيام ببعض الانتدابات من أعلى طراز للموسم القادم الذي يمني فيه رئيس النادي الاقلاع بالفريق نحو العالمية بتطوير مستوه نحو الافضل والإشعاع قاريا ومحليا.

    المؤدب يفتح ذراعيه للم شمل العائلة الترجية
    رئيس الترجي حمدي المؤدب لم تثنه الانتصارات والابداعات المتتالية عن إهتمامه بعائلة الفريق حيث يخطط رئيس الفريق في الايام القليلة القادمة إلى السعي للم شمل العائلة الترجية وكل رجالات الفريق للإحتفال بالموسم الاستثنائي وهو موسم التسعينية في أجواء عائلية بحتة خاصة وأن فريق الاحمر والاصفر يحتاج إلى كل أبنائه للوقوف إلى جانبه يدا واحدة والتضحية للإعداد لحاضر ومستقبل الفريق الذي عاد إلى الدوران وإلى مستوى ترجي أيام زمان.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      02-05-2009 13:00
    جمهور الترجي ([​IMG] 1 2)
    التزم بقوانين المنتدى

    * عدم تكرار المواضيع

    * ممنوع إدراج أكثر من موضوعين في اليوم في المنتدى الواحد




     
    4 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...