نهائي كأس تونس لكرة القدم على قناة تونس7 !

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fayzoun, بتاريخ ‏4 ماي 2009.

  1. fayzoun

    fayzoun عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    391
    الإعجابات المتلقاة:
    387
      04-05-2009 21:58
    رغم أنّ قناة حنبعل اشترت حصريّا حقوق بث مباريات كأس تونس لكرة القدم من جامعة الكرة أفادت مصادر مطّلعة بالتلفزة التونسية أنّ قناة تونس7 ستقوم بدورها بنقل مباراة نهائي كأس سيادة رئيس الجمهورية بين الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي أو النادي البنزرتي وذلك باعتبار أنّ نهائي كأس رئيس الجمهورية ليس موعدا رياضيا عاديا، بل هو عيد كروي يجب أن يتابعه كل التونسيين بينما لا يغطي البث الأرضي لقناة حنبعل كافة جهات الجمهورية...

    هذا ولن يكون مسموحا لقناة تونس7 بتمرير الإشهار خلال مباراة النهائي إذ سيقتصر البث على المباراة فقط، بينما تعود حقوق بيع الإشهار لقناة حنبعل وحدها.
     
  2. mddellel

    mddellel نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.596
    الإعجابات المتلقاة:
    1.864
      04-05-2009 22:23
    لقد ذكرت أن البث الأرضي لقناة حنبعل لا يغطي كافة جهات الجمهورية ، لا أعلم حقيقة الأمر لأعلق عليه ...ولكن قناة حنبعل بثت مباريات الكأس على قناتها الفضائية . وأنه بإمكان كل التونسيين متابعة النهائي على حنبعل.

    المسألة الأخرى تتعلق بإمكانية بث تونس 7 للمبارات دون إمتلاكها لحقوق بث الإشهار ، شخصيا أول مرة أسمع بهذه الطريقة في بيع حقوق البث التلفزي...إن شاء الله تكون صحيحة و علاش لا نشريو بطولة إنقلترا و إسبانيا و إيطاليا و فرنسا و تحتفظ القنوات المالكة لحقوق بث هذه المقابلات بحق بث الومضات الإشهارية.

    :bang:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...