1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

لقد علمتني المنتديات أن أناقـــش الأفكار .. ولا انتقد الأشــخاص ...!!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة abou jed wajawhar, بتاريخ ‏26 فيفري 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      26-02-2007 20:47
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لقد علمتني المنتديات أن أناقـــش الأفكار .. ولا انتقد الأشــخاص ...!!


    تجارب شخصية قد يوافقني فيها البعض وقد يخالفني الكثيـــــر......!!!!!!؟.
    .
    .
    -علمتني صدق المثل القائل ( رب أخٍ لك لم تلده أمك )...


    - علمتني ان انظر إلى مواضيع الأعضاء بعين العقل وان لا أتصيد السقطات وأتتبع الزلات وأحسن الظن ما استطعت ...


    -علمتني ان احترم أراء الآخرين ون أتقبل كل نقد يوجه إليّ بعين الرضى.


    - علمتني انك قد تتملك قلب إنسان ما لمجرد كلمة ثناء أو شكر أو حتى نصيحة أسديتها لوجه الله ...


    - علمتني انه ليس كل ما يدور بذهني اكتب عنه ولا انقل كل ما تقع عيني عليه بل لابد من اختيار الطرح الجيد والنقد البناء ...


    - علمتني إن أعطي ولا انتظر الشكر من احد ...


    - علمتني أناقش وأحاور بجديه ولا انتظر التعليق ...


    - علمتني ان جهدي ووقتي وفكري وقلمي هو من يثبت وجودي وليس الصعود على أكتاف الآخرين...


    - علمتني ان ابدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص كان وأواجه أي اختلافات في وجهات النظر ...


    - علمتني أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع ا ردود عكسية تنتظر مهاجمتي ...


    - علمتني أني اذا كنت حساسا ً من الكلام القاسي ولا اتقبل النقد الجارح فمكاني ليس هنا ...!


    - علمتني ان احترم قلمي ولا اجرح شعور الآخرين...


    - كما تعلمت ان كل ما أراه في المنتديات من أخطاء او مخالفات لا اطرحه في المنتدى حتى لا اجرح الآخرين ولا يظنون أني اقصدهم ...



    وعلمتني المنتديااااات عدم المقارنه بين شخص وشخص وعدم الغيره وعدم النفاق

    والحش والغيره والحسد والحقد ...




    وأخيراً علمتني المنتديات أن أناقـــش الأفكار .. ولا انتقد الأشــخاص ..


    وخليكم على الافكار وابتعدوا عن الشغلات الثا نيه ...




    وتقبلوا تحياااااتي ..
     
  2. zied jomaa

    zied jomaa كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.060
    الإعجابات المتلقاة:
    225
      26-02-2007 21:47
    السلام عليكم

    بالفعل اختي اذا وضعنا نصب اعيننا الاستفاده وليس اصطياد الخطاء

    انها فرصه عظيمه لمعرفة وجهات النظر من مختلف الزوايا

    ولنا حرية قبولها او رفضها مع احترام رأي صاحبها



    بارك الله فيك أخي الكريم
     
  3. X-FILES PROF

    X-FILES PROF عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.832
    الإعجابات المتلقاة:
    135
      27-02-2007 02:05





    بارك الله فيك​
     
  4. walicobra

    walicobra كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    3.189
    الإعجابات المتلقاة:
    728
      27-02-2007 13:36
    كلام جميل وإنتقاء متميز ورائع
    تسجيل إعجاب لقلمك المتميز والرائع
    بارك الله فيك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...