هوندا سي آر في الجديدة كلياً

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة الملكة, بتاريخ ‏26 فيفري 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الملكة

    الملكة كبـيرة مشرفي المنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    739
    الإعجابات المتلقاة:
    184
      26-02-2007 22:11
    هوندا تطلق سيارتها الجديدة من طراز سي آر في، حيث تتميز بمزيد من المرونة والاناقة في التصميم والشكل الايروديناميكي والاداء الأقوى


    أطلقت شركة هوندا للسيارات سيارتها الجديدة من طراز سي آر في، وتحافظ السيارة الجديدة على مرونتها العالية كسيارة رياضية للمدينة مع مساحة داخلية أوسع تتسع لخمسة ركاب بينما تتميز بمزيد من المرونة والاناقة في التصميم والشكل الايروديناميكي والاداء الأقوى.

    وكان الجيل السابق من سيارة سي آر في ـ ( 2002 - 2006) وضع معايير جديدة لسلامة السيارات عندما أصبحت سي آر في 2002 الأولى من ضمن القليل من السيارات التي تحوز على أعلى معدلات السلامة في الحوادث من الحكومة الفيدرالية الأميركية للضربات الأمامية والجانبية، وتستمر سي آر في 2007 في تعزيز ريادتها في أمور السلامة وتبني عليها وتتقدم على منافسيها من خلال إنشاء تكنولوجيا جديدة واعتماد مزايا تتخطى معايير هذه الصناعة بالابتكار

    وقال شيغيرو تاكاغي المدير التنفيذي لشركة هوندا للسيارات المحدودة ان هوندا سي آر في هي سيارة عالمية وتباع في أكثر من 160 بلدا في العالم حيث وصل حجم المبيعات الاجمالي الى 5.2 مليون وحدة، لقد ظلت سي آر في وفية للمفهوم الأصلي، ولكن طراز الجيل الثالث تطور ليضم تصميما أكثر عاطفية ورقيا في السوق، لقد أعادت السيارة الجديدة ايروسبورت سي آر في وضع معايير التقييم الخاصة بالسيارات الرياضية في فئتها، كما قدمت معايير جديدة لراحة القيادة والرفاهية. نحن واثقون أن ايروسبورت سي آر في الجديدة ستستمر في رفع علم “النجاح العالمي” عبر تقديم قيمة جديدة للعملاء الحاليين والمرتقبين.

    والسيارة ذات الهيكل الصلب وجهاز التعليق المستقل تتيح راحة وهدوءا في المقصورة وأداء عاليا في القيادة المحرك الجديد المطور بالاسطوانات الأربع وسعة 2.4 ليتر I-VTEC وخمس سرعات بنقل آلي يحقق اتزانا لهذه السيارة يتناسب وقوة انطلاقها التي تبلغ 170 حصانا أي أعلى بنسبة 6% مقارنة بالسيارة السابقة، مع فعالية عالية في استهلاكها الاقتصادي للوقود.


    تتميز هذه الفئة كما كل سيارات هوندا بالجودة، وتسد الفجوة بين السيارات الرياضية والسيارات الكبيرة أفضل من أية سيارة أخرى في فئتها، بينما تضيف مزايا السلامة ومنها HID وAFS. اضافة الى ذلك، فان سيارة سي آر في مزودة بمكابح ABS، وEBD ووسائد هوائية للسائق والركاب ووسادات هوائية جانبية مع اجهزة تحسس متداخلة لضمان السلامة لكل الركاب. وهذه السيارة مزودة أيضا بنظام تحسس لمواقع الركاب OPDS. وكان الجيل السابق من سيارة سي آر في (2002 - 2006) وضع معايير جديدة لسلامة السيارات عندما أصبحت سي آر في 2002 الاولى من ضمن القليل من السيارات التي تحوز أعلى معدلات السلامة في الحوادث من الحكومة الفدرالية الأمريكية للضربات الامامية والجانبية.

    وأضاف تاكاغي: “خلال العام الماضي، قام موزعونا في دول المنطقة ببيع منتجاتنا إلى أكثر من 84 ألف عميل في كل القطاعات التي نغطيها من منتجات الطاقة، والدراجات النارية والسيارات. وفي مجال السيارات على وجه الخصوص، فمن المتوقع أن تبلغ مبيعات العام الحالي نحوة 40 ألف سيارة، أي بزيادة قدرها 18%، ومن المتوقع ان ترتفع المبيعات الى 53 الف سيارة في ،2007 هذه الدلالات ستجعل من دول المنطقة العربيةأهم سوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبناء عليه سنزيد من تركيزنا على هذا السوق لنتأكد من أن عملاءنا يحصلون على أفضل المنتجات والخدمات العالمية المستوى”.

    وأشار الى ان مبيعات هوندا نمت خلال الخمس سنوات الماضية بنسبة 186% بالنسبة للسيارات، و168% للدراجات، و133% لمنتجات الطاقة.

    وحول خطط التوسع في المنطقة تحدث هاجيمي يامادا، المدير العام لقسم مبيعات هوندا موتور كومباني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وقال: “هناك متسع من امكانيات التوسع ونهدف الى الاستمرار في تحسين ادائنا في المستقبل القريب. ففي العام 2001 كان قطاع SUV يستحوذ على 20% من إجمالي مبيعات السيارات. وفي العام 2005 بلغت نسبة النمو 25%، مشيرا الى ان حصة هوندا من سوق السيارات اليابانية في الامارات بلغت 10% في عام 2006 الحالي، متوقعا ان تنمو المبيعات في الامارات 25% خلال العام المقبل، وعلاوة على ذلك، وبين مختلف أنواع SUV، فإن السيارات الصغيرة المثالية للقيادة في المدن، حيث تصنف سي آر في، تنمو بشكل أسرع من الفئات الاخرى. وتشير توقعاتنا إلى انه سيتم بيع حوالي 3600 وحدة من سيارة هوندا ايروسبورت سي آر في الجديدة خلال العام ،2007 مما يشكل زيادة 43% عن العام الحالي. بما أن مبيعات هذه الفئة تنمو بوتيرة أسرع مقارنة بالسوق العام، نحن على ثقة بأنه فى المستقبل القريب جدا ستكون هذه الفئة الدعامة الثالثة لنا بعد اكورد وسيفيك”.

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
السيارة الجديدة والفحص الفني ‏19 أوت 2016
مساعدة في اختيار سيارة ‏26 مارس 2016
لأهل الخبرة في السيارات ‏29 أفريل 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...