تسليط عقوبات ضد أعضاء من الإطار الفني للترجي الرياضي والاتحا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة kikou01, بتاريخ ‏5 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. kikou01

    kikou01 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2008
    المشاركات:
    1.624
    الإعجابات المتلقاة:
    1.105
      05-05-2009 23:25
    تونس 5 ماي 2009 (وات) عقدت اللجنة الوطنية للتأديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة السيد ماهر السنوسي اجتماعا يوم الثلاثاء تولت خلاله بالخصوص دراسة ملف أعضاء الإطار الفني لفريقي الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري الذين تم إقصاؤهم وتدوين أسمائهم على ورقة المقابلة من قبل الحكم اليوناني ديميتريوس كالوبولوس خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد 3 ماي 2009 لحساب الدور نصف النهائي لكاس تونس لكرة القدم.
    [​IMG]
    وقد استمعت اللجنة إلى كل من فوزي البنزرتي وماهر الكنزاري والناصر شوشان من جانب الترجي الرياضي ولطفي رحيم من جانب الاتحاد المنستيري وقررت ما يلي: / تسليط عقوبة على مدرب الترجي الرياضي فوزي البنزرتي بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء خلال مقابلتين اعتبارا من يوم 5 ماي الجاري مع غرامة مالية قدرها ألف دينار بسبب تصرفه غير اللائق تجاه الحكم بما نتج عنه الإقصاء عن بنك الاحتياطيين. / تسليط عقوبة على المدرب المساعد للترجي الرياضي ماهر الكنزاري بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء خلال مقابلتين اعتبارا من يوم 5 ماي الحالي مع غرامة مالية بألف دينار بسبب تصرفه غير اللائق تجاه الحكم بما نتج عنه الإقصاء عن بنك الاحتياطيين. /تسليط عقوبة على الناصر شوشان مدرب حراس المرمى للترجي الرياضي بمنعه من الجلوس على بنك الاحتياطيين خلال ثلاث مقابلات اعتبارا من يوم 5 ماي الجاري مع غرامة مالية قدرها 1500 دينار بسبب سلوكه العنيف تجاه الحكم. / تسليط عقوبة على لطفي رحيم مدرب الاتحاد المنستيري بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء خلال مقابلتين اعتبارا من يوم 5 ماي الحالي مع غرامة مالية بألف دينار بسبب تصرفه غير اللائق تجاه الحكم بما نتج عنه الإقصاء عن بنك الاحتياطيين. / تسليط عقوبة بألفي دينار على فريق الترجي الرياضي التونسي بسبب رمي الجمهور أرضية الملعب بالقوارير /سلوك متكرر/ خلال مقابلة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري يوم الأحد 3 ماي في إطار الدور نصف النهائي لكاس تونس. / تسليط عقوبة على السيد محمد الزعبي رئيس مستقبل القصرين الذي تم تدوين اسمه خلال لقاء مستقبل القصرين والترجي الرياضي يوم 16 نوفمبر 2008 لحساب الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وذلك بمنعه من الجلوس على بنك الاحتياطيين لمدة عامين اعتبارا من يوم 5 ماي الجاري مع غرامة مالية ب3000 دينار بسبب تعمده الاعتداء على الحكم.
     
    1 person likes this.
  2. laguwera

    laguwera عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    238
      05-05-2009 23:40
    bon je veux dire que la federation tunisienne n'a pas des textes juridiques a appliquer mais tt simplement chacune des membres fait son effort personnel et enfin il prends les decisions
    ici et dans ce rapport qui annonce des lourdes sanctions contre le staff technique du sang et or
    je voix c'est po logique de donner 2 ou 3 suspention alors qu'il reste une seule parti pour lespérance
    vraiment c'est de nimporte qoi
    vive lespérance
    et vive le football tunisien
     
    1 person likes this.
  3. issam77

    issam77 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.013
    الإعجابات المتلقاة:
    3.657
      06-05-2009 00:28
    لجنة التأديب هذه ناقصة تأديب... جاية تكمل في الخدمة اللي خدموها الناس الصحاح
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...