مقال أدبي للتدرّب:حدّث أبوهريرة قال...

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة zombazomba, بتاريخ ‏6 ماي 2009.

  1. zombazomba

    zombazomba عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.035
    الإعجابات المتلقاة:
    772
      06-05-2009 07:18
    توتّرت علاقة البطل بشخصيّات الرّواية فكشف ذلك أبعاد شخصية نفسيّة وذهنية.
    حلّل هذا القول وناقشه.
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. hayine

    hayine عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    124
      06-05-2009 13:20
    :besmellah1:
    اخي العزيز :kiss:
    هل يمكنك ان تفسر لي هذا الموضوع لانه مليء بالغموض ولم اقدر على فهمه:bang:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. zombazomba

    zombazomba عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.035
    الإعجابات المتلقاة:
    772
      06-05-2009 14:13
    حاولي أن تواجهي صعوبة المقال ببعض التصوّرات حتي أساعدك.ولتعتبري هذا المقال أمامك في الإمتحان النهائي ولا خيار لك غيره.يجب التركيز والمواجهة الواعية وحتي الخطأ وهذا هو مفهوم التدرّب والتفكّر.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. hayine

    hayine عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    124
      06-05-2009 14:42
    هل يمكن ان يكون القسم الاول من التحرير مرتبط بعلاقة ابو هريرة اي البطل بشخصيات الرواية
    علاقة ابو هريرة مع ريحانة
    علاقة ابو هريرة مع الجماعة
    علاقة ابو هريرة مع ظلمة العدوية
    ثم يكون القسم الثاني من التحرير عن ابعاد الشخصية الذاتية والذهنية
    ويكون القسم الثالث نقاشا لمدى صحة هذه القولة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. zombazomba

    zombazomba عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.035
    الإعجابات المتلقاة:
    772
      07-05-2009 01:10
    مظاهرالتوتر في علاقة البطل ب:
    ـ ريحانة في تجربة الحسّ
    ـ الجماعة في تجربة العدد
    ـ ظلمة في تجربة الدين
    ـ أبورغال في تجربة الحكمة
    ودور ذلك في الكشف عن شخصية البطل النفسية والفكرية
    في قسم النقاش يتم النظر في حدود هذا الرأي ومدي وجاهته
     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...