1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

استعدادا لتلفزتي رمضان:انفتاح على انتاج الخواص...ترفيع طفيف

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة aminben, بتاريخ ‏6 ماي 2009.

  1. aminben

    aminben عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    2.233
    الإعجابات المتلقاة:
    4.524
      06-05-2009 11:04
    عقدت إدارة الإشهار بالتلفزة التونسية في نهاية الأسبوع المنقضي لقاءً جمع كبار المعلنين وأصحاب وكالات الإشهار للحديث عن استعدادات التلفزة لشهر رمضان القادم.
    وتمّ التعرض خلال اللقاء إلى الحوافز الجديدة التي تم اعتمادها منذ غرة ماي المنقضي والمتمثلة أساسا في الترفيع من قيمة عمولة وكالات الإشهار والتخفيض المرتبط برقم المعاملات السنوي وذلك لخلق ديناميكية جديدة في علاقة التلفزة بالمستشهرين و وكالات الإشهار كما تمّ تقديم فكرة أوليّة عن البرمجة التلفزية المنتظرة خلال شهر رمضان حيث تحرص إدارة التلفزة على الوفاء لانتظارات التونسيين على قناتيْ تونس7 وتونس21 خلال هذا الشهر باعتبار أنّ إدارة الإنتاج بالتلفزة التونسية صارت حريصة على الانفتاح المدروس على مشاريع الخواص و تنويع البرمجة.
    وحول المساحات التلفزية المخصّصة للمستشهرين فنّد مدير الإشهار مزاعم احتكارها من بعض الأطراف المنتجة على قناة تونس7 معدّدا تواقيت المساحات المخصّصة للومضات الدعائية والتي تبقى على ذمة كلّ المستشهرين دون استثناء.
    واختتم اللقاء بعرض للتعريفة الجديدة الخاصّة بالإشهار في التلفزة التونسية والتي شهدت ترفيعا طفيفا في تعريفة الومضات على تونس7 وكذلك قناة تونس 21 التي ظلت أسعار ومضاتها حتى بعد الترفيع بعيدة عن أسعار تونس 7 رغم تواصل نجاح هذه القناة وتميّزها خلال كل برمجة رمضانية.
     
  2. walid_tun

    walid_tun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    12.818
    الإعجابات المتلقاة:
    32.399

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...