انتقال اللاعب ادريانو الى فلامينgو البرازيلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة waoula, بتاريخ ‏7 ماي 2009.

  1. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      07-05-2009 23:07
    إنتقل النجم البرازيلي و لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق أدريانو إلى نادي فلامنغو البرازيلي رسمياً اليوم ، و تم اليوم تقديمه للإعلام و الصحافة ، حيث يذكر بأن أدريانو عانى من مشاكل في الفترة الأخيرة مع فريقه و في التأقلم من جديد في إيطاليا .

    حيث يذكر بأن بعد لقاء منتخب بلاده البرازيل أمام بيرو في تصفيات كأس العالم 2010 بقى أدريانو في البرازيل و رفض العودة إلى إيطاليا و إلى فريقه إنتر ميلان بذلك الوقت ، حتى إستمرت المشاكل بينه و بين النادي حتى قررا الإثنان فسخ عقد اللاعب من النادي الإيطالي ، و كانت هناك بعض الأخبار و الإشاعات بأنه سوف يعتزل كرة القدم ، لكنه الآن أعلنها بإنتقاله إلى فلامنغو و بشكل رسمي .

    و قد قال أدريانو في المؤتمر الصحفي خلال تقديمه " أنا عدت إلى البرازيل حتى أجد السعادة مجدداً ، أنا رجعت إلى البيت الذي كبرت فيه و لا يوجد شيء أفضل من التواجد هنا مع أصدقائي و عائلتي ، أنا دائماً أردت العودة إلى فلامنغو ، و أنا لم أفكر أبداً بإعتزال كرة القدم ، فقط كنت أحتاج إلى بعض الوقت للراحة " .

    و أضاف " أنا دائماً أتمتع بالضحك و اللعب هنا و الإستمتاع ، و ذلك ما لا يحدث في إيطاليا ، و عندما عدت إلى هنا أصبحت أكثر سعادةً ، و إرتدائي هذا القميص سوف يجعلني سعيد ، عندما دخلت مقر النادي مجدداً شعرت أنه كما كان قبل سبعة سنوات عندما بدأت هنا " .


    :copy::copy::copy::copy::copy:
     
    1 person likes this.
  2. Sa7liyano

    Sa7liyano عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    211
    الإعجابات المتلقاة:
    48
      07-05-2009 23:29
    :besmellah1:
    مكرر
    :easter:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...