اللمسات الإعدادية الأخيرة للترجي بالدار البيضاء؟

camuss

عضو مميز
إنضم
9 جانفي 2008
المشاركات
1.241
مستوى التفاعل
2.611
ينهي الترجي الرياضي عشية اليوم تحضيراته استعدادا لملاقاة الوداد البيضاوي باجرائه حصة تدريبية اخيرة بمركب محمد الخامس سيضع خلالها المدرب فوزي البنزرتي اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها في لقاء الغد.


نحو المحافظة على تركيبة خط الدفاع نبقى مع اختيارات المدرب فوزي البنزرتي وحسب ما وقفنا عليه من خلال الحصة التدريبية التي اجراها الفريق صباح امس قبل شد الرحال الى المغرب فان خط الدفاع سيحافظ على نفس الرباعي المتمثل في جانفي باسيلا وخليل شمام وزياد الدربالي ووسام العابدي هذا الاخير مطالب ببذل قصارى الجهد الى جانب بقية زملائه قصد المحافظة على شباك الحارس حمدي القصراوي.
وليد التايب اساسي
اما فيما يتعلق بوسط الميدان وفي انتظار آخر المستجدات التي قد تطرأ على تحضيرات الفريق فان وليد التايب سيستعيد مكانه كاساسي من الجهة اليمنى لوسط الميدان مقابل ظهور وجدي بوعزي اثاء اللعب.
المساكني ينضم الى المجموعة
انضم يوسف المساكني منذ امس الى المجموعة بعد ان كشف الفحص الطبي الذي خضع اليه تعافيه من الاصابة التي منعته من تعزيز صفوف فريقه في لقاء نصف نهائي الكأس امام الإتحاد المنستيري ولا يستبعد ان يكون هذا النجم من بين العناصر المؤهلة للمشاركة في مباراة الغد ضد الوداد البيضاوي ولو لفترة قد تتجاوز نصف ساعة.
الكرات الثابتة في البال
علاوة على اعداده المجموعة تكتيكيا قصد الحد من خطورة الوداد البيضاوي واستغلال نقاط ضعفه فقد اعتنى المدرب فوزي البنزرتي كذلك بالمهارات الفردية وركز على الكرات الثابتة التي تعتبر من نقاط قوة الاحمر والاصفر.
في تربص مغلق
نبقى مع اجواء مباراة الغد لنشير الى ان الوداد البيضاوي الذي كسب لقاء الدربي الاحد الفارط ضد الرجاء بهدف لصفر قد دخل منذ الاربعاء الفارط في تربص مغلق استعدادا للترجي الرياضي تحت اشراف المدرب بادو زاكي.
 
merciiiiiiiii pour linfo
inchalah marbou7a

vive EST
 
:besmellah1:

اشاالله زينا
ترجي دولة رغم الأعداء

 
:besmellah1:


اشاالله زينا
ترجي دولة
:kiss:
 


ان شاء الله
مربوحة و يعاودونا ماتش سطيف

:dance::dance:
:tunis::tunis:
:tunis:
 
:besmellah1:
خويا ماهو أذكر المصدر متاعك إلي هوالموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي

:kiss::kiss::kiss:
 
ان شاء الله مربوحة est
 
أعلى