استعدادات تونس لاحتضان بطولة العالم لكرة اليد للاصاغر

maher 2009

نجم المنتدى
إنضم
2 أوت 2008
المشاركات
4.191
مستوى التفاعل
6.899
النظر في استعدادات تونس لاحتضان بطولة العالم لكرة اليد للاصاغر



مثلت الاستعدادات الجارية لاحتضان تونس بطولة العالم لكرة اليد لصنف الاصاغر التي ستقام من 20 جويلية الى 31 جويلية 2009 محور جلسة العمل التي انعقدت يوم الخميس بمقر ولاية تونس باشراف السيد منذر الفريجي والي الجهة.

وأكد الوالي بالمناسبة على ضرورة احكام الاستعداد لهذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة من خلال حسن تجهيز وتهيئة قاعات المباريات والتمارين والاحاطة بالضيوف في مقرات الاقامة وتعهد فضاءات اللعب والتنقل بالصيانة اللازمة فضلا عن اضفاء اجواء احتفالية على كل المباريات والتحلي بالسلوك الرياضي والحضاري داخل القاعات وخارجها. كما ذكر في نفس السياق بالنجاحات التي حققتها تونس في مجال تنظيم كبرى التظاهرات الرياضية الدولية ملاحظا ان هذا الحدث الهام يعد فرصة لمزيد التعريف بما بلغته تونس من تقدم ورقي في مختلف المجالات.

وتم التعرض خلال هذه الجلسة التي حضرها بالخصوص رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد وممثل لجنة التنسيق بالمنزه ورئيس الجمعية التونسية للروح الرياضية وممثلي البلديات والادارات الجهوية والمصالح المعنية الى تقييم الاستعدادات الجارية ووضع خطة جهوية للتنسيق مع رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد وكافة الاطراف المعنية لضمان سبل انجاح هذه التظاهرة الرياضية.
 
أعلى