والكوت يوقع على عقد جديد طويل المدة مع أرسنال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة benoussa27, بتاريخ ‏8 ماي 2009.

  1. benoussa27

    benoussa27 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    348
      08-05-2009 22:14
    أكد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبه الإنجليزي الدولي ثيو والكوت /20 عاما/ وقع على عقد جديد طويل الأمد مع النادي.

    ولم يعلن أرسنال عن تفاصيل العقد بينما أشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق بهذه الصفقة.

    وقال فينجر "ثيو والكوت لاعب ذكي وتطور أداؤه كثيرا هذا الموسم.. ومع صغر سنه حيث لم يتجاوز العشرين من العمر ، يمتلك اللاعب الكثير من الأشياء ليقدمها في السنوات المقبلة... ونحن نتطلع لرؤيته يتطور بشكل أكبر داخل صفوف أرسنال".

    وأعرب والكوت عن سعادته بتمديد عقده مع النادي وقال إنه يتمنى أن يمدد لاعبون آخرون مثل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي عقدهم مع الفريق لمدد طويلة مشيرا إلى أن ذلك سيمنح الفرصة للفريق من أجل التقدم كثيرا.

    وقال والكوت "أشعر بسعادة بالغة هنا وأريد أن أشكر جميع من ساعدوني في الوصول إلى هذه المرحلة من مسيرتي... وإلى جانب ثقة زملائي والمدير الفني وجميع أعضاء الطاقم التدريبي للفريق ، جميع من في أرسنال وقفوا بجواري وكان ذلك أمرا رائعا".

    وأضاف "أمر رائع أن تعمل تحت قيادة أفضل مدرب في العالم وأن تلعب على استاد الإمارات (معقل فريق أرسنال في العاصمة البريطانية لندن) وهو مكان رائع للعب... أريد فقط الاستمرار في لعب كرة القدم بهذا النادي وأتطلع لتقديم مواسم عديدة ناجحة".

    ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي وخسر الفريق حديثا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ولكن والكوت قال إنه كان واثقا من الفوز بالبطولات في المستقبل القريب.

    وقال والكوت "الشخصية التي وصلنا إليها ، خاصة من المباراة أمام روما الإيطالي (في دوري الأبطال) تظهر في عروضنا هذا العام".

    وأضاف "ما من أحد توقع أن نفوز في ضربات الترجيح لكنني رأيت شيئا خاصا هناك... في كل مرة أجري فيها الإحماء أنظر فيها إلى الفريق وأرى هناك بعض اللاعبين الجيدين بالفعل وأريد أن أكون جزءا من الفريق.. أتمنى أن نرتقي لمستوى المنافسة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي وأن نقدم تحديا كبيرا في العام المقبل".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...