قرعتي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ramzy-07

عضو مميز
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
763
مستوى التفاعل
546
28661.jpg
الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم

شهدت قرعتي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية مساء اليوم – الخميس - نتائج متباينة للفرق العربية كان أبرزها وقوع قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ بمجموعة واحدة.

وأوقعت القرعة الهلال والمريخ السودانيين مع بعضهما البعض في المجموعة الأولى إلى جانب فريقا زيسكو الزامبي، وكانو بيلارز النيجيري.

فيما أوقعت القرعة نادي النجم الساحلي التونسي بالمجموعة الثانية إلى جانب فرق مازمبي الكونغولي، وهارتلاند النيجيري، ومونوموتامبا الزيمبابوي.

وفي قرعة الكونفدرالية الإفريقية لدور الـ 16 (2) للمسابقة سيواجه الأهلي المصري الخارج من دوري أبطال إفريقيا فريق سانتوس الأنغولي.

بينما سيصطدم إنبي المصري فريق أسيك ميموزا العاجي العريق، فيما سيلتقي وفاق سطيف الجزائري – حامل لقب دوري أبطال العرب – أمام دحوليبا المالي، وسيلعب القطن الكاميروني – وصيف دوري أبطال إفريقيا – أمام فيتا كلوب الكونغولي.

ومن المقرر أن يجتمع الفائزين من الفرق السابقة بمجموعة واحدة نارية أي أنه من الممكن أن يجتمع الأهلي مع إنبي أو أسيك ميموزا، ووفاق سطيف، والقطن الكاميروني.

وأوقعت القرعة كذلك الصفاقسي التونسي – حامل لقب البطولة – أمام أوجوستو الأنغولي، فيما سيلتقي الاتحاد الزموري للخميسات المغربي مع إستاد مالي.

وسيواجه حرس الحدود المصري مع أهلي طرابلس الليبي، وسيلعب كمبالا سيتي الأوغندي أمام بايلسا يونايتد النيجيري.

ومن المقرر أن تشهد المجموعة الثانية مواجهات مثيرة بين الصفاقسي والاتحاد الزموري للخميسات، وحرس الحدود أو اهلي طرابلس، وكمبالا سيتي.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى