الوداد يأمل في الاستفادة من عامل الأرض أمام الترجي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏9 ماي 2009.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      09-05-2009 10:26
    يسعى الوداد البيضاوي المغربي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز بنتيجة مريحة عندما يستضيف الترجي التونسي في مباراة الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري ابطال العرب السبت.

    وسيدخل الوداد وصيف بطل العام الماضي اللقاء وهو منتشي بفوزه المعنوي المهم على غريمه التقليدي الرجاء 1-صفر في لقاء قمة الدار البيضاء بالجولة 26 للدوري المحلي والذي جاء بعد أسبوع من إطاحته بالصفاقسي التونسي من الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب.

    واعتبر بادو الزاكي مدرب الوداد أن مباراة السبت ستكون صعبة للفريقين لأنهما يعرفان بعضهما جيدا.

    وقال الزاكي مدرب منتخب المغرب السابق لرويترز بعد ختام معسكر فريقه في الجديدة "نعرفهم مثلما يعرفوننا وباعتبار أن مباراة الذهاب ستقام بملعبنا وأمام جمهورنا فعلينا أن نفرض الإيقاع الذي يناسبنا من أجل تحقيق نتيجة الفوز التي تجعلنا نخوض مباراة العودة باطمئنان رغم أن لقاء تونس ستكون له أهميته القصوى في حسم الفائز باللقب."

    وأضاف "الأهم هو تحقيق تقدم مريح يجعلنا نلعب دون ضغط في جولة الإياب لأن اللقب يتحدد خلال 180 دقيقة علينا تدبيرها بإصرار وحماس وتعقل في نفس الوقت."

    ويستفيد الوداد من حضور جميع لاعبيه الأساسيين باستثناء المدافع الشاب عصام عدوا الذي أصيب في إحدى الحصص التدريبية وهو ما سيفرض تغييرا في تمركز بعض لاعبي الدفاع.

    ويطمح الوداد لإضافة لقبه العربي الثاني بعد فوزه بالبطولة بنظامها القديم عام1989 ، ويحتل المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 43 نقطة بفارق سبع نقاط عن الرجاء المتصدر.

    ووصل الترجي الى الدار البيضاء بعد أن خرج بشكل مفاجئ من الدور قبل النهائي لكأس تونس أمام الاتحاد المنستيري، وأجري مساء الجمعة تدريبه الرئيسي على أرضية استاد محمد الخامس في الدار البيضاء الذي سيحتضن اللقاء.

    وقال فوزي البنزرتي مدرب الترجي في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن مباراة الوداد صعبة بالنظر الى خبرة الفريق المغربي ومدربه.

    وأضاف "النهائي سيكون حارقا ومشوقا بين فريقين كبيرين على الصعيدين العربي والإفريقي، وبعد خروجنا من الكأس المحلية نركز على الدوري التونسي وقبل ذلك هناك نهائي أبطال العرب."
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...