قنـــاة حنبعــــل في طريــــق مســــــدود

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة paki1111, بتاريخ ‏9 ماي 2009.

  1. paki1111

    paki1111 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    193
    الإعجابات المتلقاة:
    267
      09-05-2009 15:55
    والله شيء غريب جدّا في هذه القناة وأخص بالذكر القسم الرياضي التي كانت في وقت قريب تستقطب كل الوسط الرياضي التونسي
    وتدافع على حق كل الأندية في ليس بالبعيد أصبحنا نسميها قناة الشعب
    "حنبعل في حومتنا"
    بصراحة نقطة الإنحدار أو التحول نحو الأسوأ تزامنت مع خروج بعض الكفاءات التي لا تستدعي إلى الشك و لا أظن تونسي واحد يشك في ما قدمه المنشط السابق لبالمكشوف صحبة المحامي والإعلامي والرياضي الأستاذ فتحي المولدي بصراحة ترك هذا الثنائي فراغا كبيرا عجزت هذه القناة عن سدّه
    فغابت المصداقية ونفرتها الجماهير و كثرت محاباتها لفرق العاصمة خاصة وأصبح صحافيو هذه القناة يعبرون عن أهواءهم الخاصة ....
    لعلكم لاحظتم كما لاحظت المجموعة الحالية لقسم الرياضة في هذه القناة وذكروني ببدايات رازي القنزوعي نتساءل من المسؤول على إختيار هؤلاء الأشخاص
    لا كفاءة ولا مصداقية ولا ثقافة كروية إن لم أقل أكثر صدقوني يصيبني الإشمئزاز عند متابعتهم وحتى سماع أصواتهم إخفاق وفشل ذريع على كل المستويات
    إلى متى والمشاهد يعاني من هؤلاء في حين تدفن أفضل كفاءاتنا أحياء ...
    فشلوا حتى في إختيار الضيوف فهذا بلحسن الفقيه المعروف بتاريخه الأسود في رئاسته السابقة للجامعة وقواميسه الفارغة وصلت به الجرأة إلى التحدث أن القوانين تراعي جماهيرية الفرق .....
    في حلقة البارحة ذلك المقدم المتلعثم والفاقد لأبسط قواعد التقديم ليأتي لنا بعلي الكعبي (طبيعي بأقل التكاليف الكعبي يسكن في سكرة قرب القناة) وأطنب في التطبيل للترجي "نتمنى تفكر الترجي يوما في جلبك حتى كحافظ أثاث يا كعبي خسارة إنتماءك لجيل العقربي وطارق" ثمّ واصل في حديثه عن مستقبل المرسى ومقابلته مع القوافل قائلا أتمنى أن يتخطى عتبة القوافل شيء غريب ياخي القناة خاصة بفرق العاصمة وأحوازها ياخي قفصو موش تابعة لتونس شيء مخجل يا جماعة حنبعل
    هذه القناة خسرت جماهير النجم والمنستير وصفاقس وجماهير قفصة التي ننتظر منها صفعة قوية لهذه القناة التي أطنبت في التشهير بعبود وبالمشاكل الداخلية للفريق من خلال بالمكشوف لكننا لا نستطيع أن تأتيهم الجرأة للحديث عن رئيس جمعية فريق كبير وأكبر دليل على ما أقول ما أتاه السيد خالد حسني والذي أعتبرناه نوارة القسم الرياضي لهذه القناة لكن بان بالكاشف بعد مقابلة المنستير أن الجماعة ينطبق عليهم المثل "الدنيا مع الواقف"
    الله يرحم والديك يا سي شهاب الرويسي المسؤول على قسم الرياضة أرحمنا من هؤلاء فالكفاءات موجودة في تونس لكن المشكل يبقى في إختياركم للأفضل
    بإعتماد قليلا من المصداقية وبعيدا عن الإنتماءات الشخصية فقناة حنبعل ليست لسانا على فرق العاصمة أخرجوا شوية من الأحواز وأعرفوا بلادكم رانا بكلنا توانسة
     
    18 شخص معجب بهذا.
  2. yossra-tn

    yossra-tn عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      09-05-2009 16:36
    كلامك الكل صحيح القسم الرياضي سقط في مستنقع التعصب والانتمائية والبحث عن الاثارة

    نساو الاحترافية والحياد

    فرق كبير بين فريق بالمكشوف القديم والجديد

    على كل النتيجة واضحة نسبة مشاهدة القناة تدهورت و فقدت مصداقيتها و جمهورها و الأسوء مازال على قدام لو ما تتصلحش الامور في أقرب وقت
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. mineboy

    mineboy عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2008
    المشاركات:
    327
    الإعجابات المتلقاة:
    217
      09-05-2009 17:34
    merci bon travail
     
    1 person likes this.
  4. wiss99

    wiss99 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أفريل 2009
    المشاركات:
    2.393
    الإعجابات المتلقاة:
    3.222
      09-05-2009 17:58
    :bang::bang::bang::bang::bang:
    ili i9oule is7i7 iwali 4alet
    a3lech titkalmou ken wa9it ili yejbdou 3ala taraji :bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::angry:

     
    1 person likes this.
  5. walid bouker

    walid bouker عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      09-05-2009 18:53
    قناة فاشلة افعل مثلي ولا تشاهدها
     
    1 person likes this.
  6. isotope

    isotope عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    938
    الإعجابات المتلقاة:
    314
      09-05-2009 19:06
    إتفرجو على ت 7 شعارها كل شىء عال العال
     
    1 person likes this.
  7. عدنان بوغديري

    عدنان بوغديري عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فيفري 2006
    المشاركات:
    20.884
    الإعجابات المتلقاة:
    32.533
      09-05-2009 19:09
    بداية قوية للقناة وخروج من الباب الكبير ومن يدخل بقوة يخرج بقوة​
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. deizos

    deizos عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    540
    الإعجابات المتلقاة:
    56
      09-05-2009 19:10
    c'est du n'importe quoi
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. free

    free عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2007
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    1.822
      09-05-2009 19:16
    SI TU PEUT NOUS EXPLIQUER COMMENT C'EST DU N'IMPORTE QOUI !!!
     
  10. Quarishma

    Quarishma عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أفريل 2009
    المشاركات:
    807
    الإعجابات المتلقاة:
    552
      09-05-2009 19:38
    والله كلامك الكل صحيح لكن تونس مافيهاش كان السيد المحامي فتحي المولدي في تونس عندنا برشا شكون يفهموا ويحللوا في الكورة

    وشكرا على هذا الموضوع فهو محل نقاش هام جدا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...