بريمن يؤكد بقاء مدربه توماس شاف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fathy_232406, بتاريخ ‏9 ماي 2009.

  1. fathy_232406

    fathy_232406 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أفريل 2008
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      09-05-2009 21:21
    :besmellah1:
    [​IMG]
    نفى كلاوس الوفس مدير الكرة بنادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم اليوم السبت التقارير التي أشارت إلى أن مدرب الفريق توماس شاف في طريقه لتدريب فولفسبورج ، متصدر ترتيب الدوري المحلي (بوندسليجا).

    وأشار الوفس /48 عاما/ إلى أن شاف لديه عقد مع بريمن لموسم أخر ، وأنه يعتقد أنه سيبقى مع الفريق.

    وصرح ألوفس لمحطة "بريميير" التليفزيونية "بالطبع ، إنه ليس حرا ، لديه عقد يمتد حتى الموسم المقبل.. نحن سعداء للغاية معه".

    وأضاف "ليس لدينا رغبة في التخلي عنه.. تحدثت إلى توماس شاف ولا يوجد ما يجعلنا نشعر بالقلق".

    وكان توماس شاف رفض التعليق على ما تردد من أخبار حول ترشيحه لتولي تدريب نادي فولفسبورج ، متصدر ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الموسم.

    وقال شاف: "لم أعلق أبدا على مثل هذه الأنباء.. ولن أفعل".

    وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت أن شاف /48 عاما/ أجرى مفاوضات مبدئية" مع فولفسبورج الذي يبحث حاليا عن خليفة لمدربه فيليز ماجات منذ إعلان الأخير عن رحيله عن الفريق بعد الموسم الحالي.

    واحتفل شاف اليوم بمرور عامه العاشر على عمله مدربا لبريمن ، مما يجعله صاحب أطول فترة تدريبية في الدوري الألماني دون منازع. وينتهي عقد شاف الحالي مع فيردر بريمن العام المقبل.

    والطريف أن المدرب السابق لبريمن قبل شاف هو ماجات نفسه الذي أعلن الأربعاء الماضي أنه سيرحل عن فولفسبورج نهاية الموسم من أجل تولي تدريب شالكه.

    وأحرز بريمن لقب الدوري الألماني مرة واحدة ولقب كأس ألمانيا مرتين كما اعتاد على التأهل لبطولة دوري الأبطال بشكل مستمر تحت قيادة شاف.

    بيد أن الفريق مر بموسم مخيب للآمال هذا العام على مستوى الدوري المحلي ، وإن كان بريمن نجح في بلوغ نهائي بطولتي كأس الاتحاد الأوروبي وكأس ألمانيا.

    وأشارت "بيلد" إلى أن شاف ستجذبه وظيفة تدريب فولفسبورج لأنه هناك ستتاح له حرية العمل دون أي تدخل إداري ، كما هو الحال معه في بريمن ، ولكنه سيحصل على فرص استثمار أكبر بفضل دعم شركة السيارات العملاقة "فولكس فاجن" للنادي.

    ولطالما اضطر شاف لبيع أفضل لاعبيه في بريمن.. ويعد أحدث مثال على ذلك صانع ألعاب الفريق دييجو الذي ترددت أنباء عن رغبة يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ، من بين أندية أخرى ، في ضمه لصفوفهما.

    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...