حـلـم الـثـلاثـيـة بــات قـريـبــاً .. !!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة paki1111, بتاريخ ‏9 ماي 2009.

?

هل البرسا قاذر على حصذ الثلاثية؟؟

  1. نعم

    2 صوت
    100,0%
  2. لا

    0 صوت
    0,0%
  3. لقبين على الأقل

    0 صوت
    0,0%
  4. لقب واحذ

    0 صوت
    0,0%
حالة الموضوع:
مغلق
  1. paki1111

    paki1111 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    193
    الإعجابات المتلقاة:
    267
      09-05-2009 22:06
    [​IMG]

    عند بداية الموسم ربما هنالك عدد كبير من مشجعين البرسا بل و اكثر المتفائلين , لم يكن يتوقع ان برشلونة سيصل لهذه المرحلة بنهاية الموسم , فالفريق قام بتغييرات كبيرة و جذرية , من المدرب الى اللاعبين الى المراكز , لكن مع مرور الوقت اتضح لنا ان انجح صفقة كانت هي المدرب !! فـ غوارديولا كان بالفعل صفقة الموسم , و من الجولة الثالثة بالليغا و بعدما حقق البرسا اول فوز له على بيتيس , كانت تطلعات الفريق كبيرة , و اثبتوا ذلك بمرور الوقت , و على الـ 3 جبهات , بالفعل نقلة كبيرة و مهمة تلك التي قام بها غواريولا , هذا بالاضافة الى اسقرار الادارة , و سيرها على نهج خط البداية , فـ لابورتا ببداياته مع البرسا كان قد قام بتأسيس فكرة بالنادي , و روح البطولة بكل موسم كانت حاضرة .
    على مر التاريخ و على جميع المستويات , هنالك افعال و اعمال لن يكررها الا القليل , لانها ليست للجميع , و الثلاثية هي من تلك الاعمال التي لا تتكرر على مر التاريخ , فعلى مدار تاريخ كرة القدم , هنالك على ما اعتقد 4 فرق حققت الثلاثية منها مان يونايتيد , و سيلتك و اياكس .. عدد قليل , فالثلاثية لا تأتي عبطاً , ولا بضربة حظ , فمن يلعب على الثلاثية عليه ان يكون كــامـل , و الكمال لله تعالى , فمن الدفاع الى الوسط الى خط المقدمة , و انا ارى البرسا هذا الموسم كامل الخطوط , ربما لو اخذنا خط الدفاع لوحده و قارناه بخط دفاع لفريق اخر لن تميل كفة دفاع البرسا , لكن مع الوسط و الهجوم و التوليفة الموجودة فان دفاع البرسا هو الافضل , بالاضافة الى ان غوارديولا يمارس الثقافة الكتلونية الهولندية و هو يطبقها بكل حذافيرها , فالهجوم البحت و امتلاك الكرة و التمريرات القصيرة , تلك هي الفلسفة البرشلونية , و بهذه الفلسفة وصلنا لحلم الثلاثية , ذلك الحلم الذي بات قريبا جداً .
    3 خطوات 3 بطولت , مباراة في الدوري و نهائينن , واحد محلي و اخر قاري , الـ لا ليغا , و الكوبا دي لاري , و الشامبونس ليج .. انها الثلاثية , فـ الدوري البرسا محتاج لخمسة نقاط من 12 لينال اللقب , و اي خسارة او تعادل للريال مع فوز البرسا فالليغا برشلونية , و هنالك بالمستايا , ابناء اقليم الباسك ينتضرون البرشلونيين على احر من الجمر , فهم يلعبون على تلك الفرصة فقط , و بعاصمة ايطاليا , عاصمة الاناقة , عاصمة الحضارة الرومانية و تحديدا بملعب روما , المان يونايتيد , يتطلع لـ اللقب القاري الثاني على التوالي , و بين طموح هذا و تطلعات ذاك , يبقى البرسا يلعب على حلم الثلاثية التاريخية , فآخر فريق حققها كان من قبل 10 سنين و كام المان يونايتيد , و كان احد القابهم حسم بالكامب نو .. فهل سنحتفل بـ الـ 3 القاب بالكامب نو !؟!؟
     
  2. aminben

    aminben عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    2.233
    الإعجابات المتلقاة:
    4.524
      09-05-2009 22:12
    à la 50ème minute Valence mène 2-0 devant le Real Madrid
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...