1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هل تعود حالات الطلاق إلى مجتمعنا العربي مع عودة مهند

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة aymen2020, بتاريخ ‏9 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. aymen2020

    aymen2020 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    210
    الإعجابات المتلقاة:
    274
      09-05-2009 23:08
    هل تعود حالات الطلاق إلى مجتمعنا العربي مع عودة الممثل الشاذ جنسياً " مهند " إلى الساحة بمسلسله الجديد



    عادت قناة إم بي سي بالممثل التركي " كيفانش تاتليتوغ " الشهير بـ " مهند " بشخصية " خليل " في مسلسل " ميرنا وخليل " .

    ومع عودة مهند يتوقع أن تعود حالات الطلاق إلى المجتمع العربي , خاصة مع حالة " التسطح " والفراغ العاطفي التي يعيشها مجتمعنا .

    وركبت المسلسلات التركية حصان " اللهجة السورية " من أجل العبور إلى قلوب الشباب العرب , وانساق السوريون في دبلجة المسلسلات التركية في طريق اعتبره محللون أنه يصب في غير مصلحة الدراما السورية المتربعة على عرش الدراما العربية .

    ويعتبر نجم مسلسل نور "مهند" الذي استحوذ على اهتمام الشباب العربي من أكبر نجوم المجلات الإباحية التي تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم، حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا، وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيًا وإسمها "ساكسس" بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها."

    "وبعدها حاز على اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء بالعالم، ويمر هذا اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية إسمها.. دي.."
    قدمه لاحقاً للجمهور "كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم أمضى عقداً لدور بطولة في مسلسل "نور" الذي أثار وما زال يثير ضجة في العالم العربي وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات."

    و على الرغم من فشل المسلسل التركي " نور " في تركيا بسبب السمعة السيئة لنجمه " مهند " وتاريخه المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية " , فقد لاقى المسلسل ونجومه رواجاً غير مسبوق في المجتمع العربي.

    و كان أشار عكس السير في التحقيق المذكور أن مسلسلي" نور وسنوات الضياع " لم يحققا أية شهرة في تركيا ، وعبر حينها أحد الأصدقاء الأتراك بقوله " هذا النوع من المسلسلات يعتبر من الدرجة الثانية في الفن التركي ، كما أن أبطال المسلسلين غير معروفين في تركيا ".

    عاد " مهند " وعادت الأخبار الإعلانية التي تروج له وخاصة من الشركات الإعلامية العملاقة في الوطن العربي , فهل تعود حالات الطلاق مع " ميرنا وخليل " كما كانت مع " مهند ونور " , أم أن المجتمع العربي سيبدي حصانة غير

    استعمل خاصية شكرا​
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      09-05-2009 23:37
    6 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...