فالنسيا يحطم كبرياء الريال ويقدم هدية ثمينة للبارسا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Goldon-vision, بتاريخ ‏10 ماي 2009.

  1. Goldon-vision

    Goldon-vision عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    334
      10-05-2009 11:39

    فالنسيا يحطم كبرياء الريال ويقدم هدية ثمينة للبارسا




    [​IMG]

    دافيد سيلفا تألق مع فالنسيا وقاده للفوز على الريال



    تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمة مذلة على يد فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما نجح أشبيلية في تعزيز موقعه في المركز الثالث في الليجا بعد سحقه مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
    وقدم فالنسيا هدية ثمينة لبرشلونة؛ حيث تجمد رصيد ريال مدريد عند 78 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل الأسد الكتالوني المركز الأول برصيد 85 نقطة، ويخوض البارسا مباراة مهمة يوم الأحد أمام فياريال التي لو حسمها يتوج رسميا بالدوري الإسباني.
    سجل أهداف فالنسيا خوان ماتا مانويل في الدقيقة الـ28، ودافيد سيلفا في الدقيقة الـ30 وأضاف روبن باراخا الهدف الثالث في الدقيقة الـ68.
    بدأت المباراة بضغط قوي من جانب فالنسيا؛ حيث بدت خطوط الريال متباعدة بشكل كبير، وهدد لاعبو فالنسيا مرمى النادي الملكي في العديد من الهجمات بينما بدا حارس مرمى الريال كاسياس بعيدا تماما عن مستواه.
    وحاول لاعبو الريال استعادة توازنهم خلال شوطي المباراة ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل أمام حماس نجوم فالنسيا الذين أهدروا العديد من الفرص التي ستجعل الهزيمة ثقيلة للغاية.
    واستحق فالنسيا الفوز لأنه كان الأفضل على الإطلاق، وحصل على العديد من الفرص لو نجح في ترجمتها لكرر ما حققه برشلونة الأسبوع الماضي على أقل تقدير.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. wassooo

    wassooo عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    849
    الإعجابات المتلقاة:
    707
      10-05-2009 11:41
    من وقته ريال مدريد عندها كبرياء ديمة تكركيرة:1::1:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...