1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ارجو من الاخوه جميعا الاتحاد وليكن لنا موقف من المووور سات

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة احمد شحات, بتاريخ ‏10 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. احمد شحات

    احمد شحات عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    224
      10-05-2009 14:16
    ارجومنكم اخوانى جميعا مالكى كارت الابرا ان نتحذ ونأخذ موقف من هذا الفريق الذى يستهين بنا وللعلم ان المثل يقول التكرار ????????????? ومع ذلك هم لايتعلموا اوبلاصح لايهتموا
    ونعلم انهم يخططون الان للدنقل واشياء اخرى جديده فى المستقبل القريب ونحن نروج لهم منتجاتهم
    وحان الوقت لنعلن حمله قويه لمحاربه منتجاتهم ماداموالايحترمون عقولنا واعتقد لو قمنا جميعا بحمله ضدهم سوف تتغير سياستهم فأرجومن اخوانى جميعا المشاركه
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. marouen0408

    marouen0408 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    10.624
    الإعجابات المتلقاة:
    13.861
      10-05-2009 14:20
    Vous ne savez même pas ce que vous dites , au lieu de dire n'importe quoi vous devez remercier Moresat car sans eux vous n'aurez ni ART ni Showtime
     
    13 شخص معجب بهذا.
  3. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.710
      10-05-2009 14:27


    والله ياخويا راسي وجعني
    تفتح موضوع من اجل هذا


    :bang::bang::bang::bang::bang::bang:

    للغلق
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. CHAGADOU

    CHAGADOU عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جانفي 2008
    المشاركات:
    722
    الإعجابات المتلقاة:
    294
      10-05-2009 14:27
    ????????comment
     
  5. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.710
      10-05-2009 14:28


    والله ياخويا راسي وجعني

    هذا قسم خاص باجهزة الستارسات

    الموريسات عندهم عنوان البريد الخاص بيهم راسلهم وقل لهم ماتريد

    :bang::bang::bang::bang::bang::bang:

    للغلق
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. mohamed lassad

    mohamed lassad عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.356
    الإعجابات المتلقاة:
    434
      10-05-2009 14:28
    c pas logique que vous dites monsieur la dedant
     

  7. khaled1977

    khaled1977 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    604
    الإعجابات المتلقاة:
    229
      10-05-2009 14:33
    حان الوقت لنعلن حمله قويه لمحاربه منتجاتهم ماداموالايحترمون عقولنا






    :tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. anwar027

    anwar027 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    438
    الإعجابات المتلقاة:
    92
      10-05-2009 14:36
    اصبحا الاوطحوك للمورسات.يجب حرب منتجاتهم خصوصا الابكر .3انقطاعات في اسبوع .مما جعلني عدم بيعها
     
    1 person likes this.
  9. The King Vip

    The King Vip نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أفريل 2009
    المشاركات:
    2.096
    الإعجابات المتلقاة:
    5.275
      10-05-2009 14:36
    كم أكره مثل هذه المواضيع ولكن سأخبرك كي تنظم إلى في هذا الشعور :

    أخي , لو قمت بحملة و وافقك كل العرب , فلن يغير ذلك في سياسة عمل المورسات
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
هل من حل ‏15 ديسمبر 2015
من فضلكم مساعده عاجله ‏23 أفريل 2016
من فضلكم ارجو المساعدة مشكل توقف جهاز ستارسات 7070 cu على on ‏7 جوان 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...