ظهر جبل الذهب في نهر الفرات ؟؟؟ ( فاستعدوا للفتن ...........

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة libre2009, بتاريخ ‏10 ماي 2009.

  1. libre2009

    libre2009 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.227
    الإعجابات المتلقاة:
    1.585
      10-05-2009 19:19
    ظهر جبل الذهب في نهر الفرات ؟؟؟ ( فاستعدوا للفتن ...........)





    أنحسـار الفرات .. عن جبل من ذهب

    هل دقت ساعة الصفرمن أشد الفتن و أشراط الساعة وضوحا انحسار الفرات عن جبل من ذهب



    --------------------------------------------------------------------------------




    قال عليه الصـلاة والسـلام

    يوشك الفرات ان ينحسر عن كنز من ذهب فمن حضرة فلا يأخذ منه شياً

    وفى رواية.. يحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتل عليه الناس فيقتل من كل مائة تسع وتسعون

    قامت تركيا ببناء عدد من السدود تحت مسمى (الجاب) وهو عبارة عن (17 سداً على الفرات و 4 على دجلة ) وتم أخذ صور لهذا الجبل بواسطة الأقمار الصناعية أبان حرب الخليج الثانية وعن حجمه ووزنه ..!!



    الأدلة عن ظهور هذا الجبل من السنة النبوية

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يوشك الفرات ان ينحسر عن كنز من ذهب فمن حضرة فلا يأخذ منه شياً ) رواه البخاري ( 7119 ) وفي رواية مسلم ( يحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتل عليه الناس فيقتل من كل مائة تسع وتسعون ) .

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { لا تقوم الساعة حتى يُحْسَر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه ، فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون ، فيقول كل رجل منهم : لعلي أكون أنا أنجو ** رواه الشيخين. و في رواية قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { يوشك الفرات أن يحسر عن كنز من ذهب فمن حضره فلا يأخذ منه شيئاً** . رواه الشيخين ورواه أيضاً أبو داود والترمذي . و عن أبيّ بن كعب قال :{ لا يزال الناس مختلفة أعناقهم في طلب الدنيا ؟ قلت : أجل ، قال : فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : يوشك الفرات أن ينحسر عن جبل من ذهب ، فإذا سمع به الناس ساروا إليه ، فيقول من عنده : لئن تركنا الناس يأخذون منه ليذهبن به كله ، قال : فيقتتلون عليه ، فيقتل من كل مائة تسعة و تسعون **رواه مسلم . و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { لا تذهب الدنيا حتى ينجلي فراتكم عن جزيرة من ذهب ، فيقتتلون عليه ، فيقتل من كل مائة تسعة و تسعون **. رواه حنبل بن إسحاق في كتابه الفتن بسند صحيح . عن أبي هريرة قال: لا تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل عليه الناس، فيقتل تسعة أعشارهم. عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتل الناس عليه فيقتل من كل عشرة تسعة (سنن ابن ماجه). ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال: ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتل الناس فيقتل من كل مائة تسعون ‏ ‏أو قال تسعة وتسعون ‏ ‏كلهم يرى أنه ينجو ( مسند أحمد ) . عن أبي هريرة قال: يحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتلون عليه فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون، ولا تقوم الساعة إلا نهارا. يحسر الفرات عن جبل من ذهب وفضة، فيقتل عليه من كل تسعة سبعة، فإن أدركتموه فلا تقربوه. (نعيم بن حماد في الفتن - عن أبي هريرة). حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عفان حدثنا حماد بن سلمة أنبأنا محمد بن عمرو عن أبي سلمة عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: -يوشك أن يحسر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل عليه الناس حتى يقتل من كل عشرة تسعة ويبقى واحد.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. المسلمة العفيفة

    المسلمة العفيفة عضو فريق العمل بالمنتدى الإسلامي

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    2.115
    الإعجابات المتلقاة:
    12.577
      10-05-2009 20:06
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لست أدري إن كان لك مصدر موثوق على ظهور هذا الجبل في أيامنا هذه؟
    وعلى أية حال الفتن تحيط بنا من كل جانب نسأل الله السلامة والعافية.. وأن يبعد عنا الفتن ما ظهر و ما بطن ويجعلنا مفاتيحا للخير و مغاليقا للشر..اللهم آمين.
    و سواء كان هذا الزمن هو الذي حدثنا عنه رسول الله صلى الله عليه و سلم أو لا, نسأل الله أن يحيينا مادامت الحياة خيرا لنا و يميتنا إن كان في الممات خير لنا.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

     
    12 شخص معجب بهذا.
  3. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      11-05-2009 09:12
    هذا الخبر ليس بكاذب فقد بدأت الأخبار تتكلم عن العثور على بعض الذهب بالكشف عن آثار بدأت تظهر بجفاف نهر الفرات نتيجة للحرارة و السدود التي أقيمت. و مع أن المكتشفات تعد من قبيل الكنوز الأثرية فقط إلا أن علماء الآثار و الحفريات لا ينكرون أن بها كميات من الذهب الذي استولى عليه لصوص الآثار و ما يزالون...
    هذا مقال إخباري يرصد القليل من هذا مع العلم أن هذه الأحداث يحوم حولها الكثير من التكتم في المدة الأخيرة و غير بعيد جدا أن نرى كلام رسول الله صلى الله عليه و سلم عن جبل الذهب و ما يتبعه من الهرج و القتل يتحقق... و ليس لنا أن نطلب إلا العافية و الأمان لنا لهذه الأمة


     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...