خبر هام لمنافسنا الودي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Goldon-vision, بتاريخ ‏11 ماي 2009.

  1. Goldon-vision

    Goldon-vision عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    334
      11-05-2009 08:47
    إحلال وتجديد في المنتخب السوداني

    استبعاد الكبار من "صقور الجديان" في تصفيات المونديال



    [​IMG]

    مفاجآت في قائمة السودان المونديالية



    قرر ستيفن غسطنتين المدير الفني للمنتخب السوداني استبعاد مجموعة من اللاعبين الكبار من التشكيلة الأساسية للفريق قبل مواجهة تونس وديا يوم الـ27 من مايو/أيار الجاري استعدادا للجولتين الثانية والثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 أمام بنين وغانا.
    وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين الكبار، وهم مدافع المريخ محمد علي سفاري، وثلاثي وسط الهلال عمر بخيت وعلاء الدين يوسف وحمودة البشير، بالإضافة إلى إبعاد صانع الألعاب فيصل العجب للإصابة.
    وذكرت صحيفة "قوون" السودانية اليوم أن القائمة ضمت حافظ أحمد وأكرم الهادي وبدر الدين قلق وبله جابر وموسى الزومة وأحمد الباشا ومصعب عمر ونصر الدين الشغيل وراجي عبد العاطي وسعيد السعودي وعبد الحميد السعودي وهيثم طمبل من المريخ.
    كما ضمت القائمة المعز محجوب وعبد الرحمن الدعيع وسامي عبد الله وهيثم مصطفى ومهند الطاهر وسيف الدين مساوي وأحمد عادل ومدثر كاريكا من الهلال، وروي قلواك وعاصم عابدين ونجم الدين عبد الله من الخرطوم، وحسن أسحق كرنقو ومنتصر فرج الله من النيل، وأنس الطاهر وعز الدين الحمري من هلال الساحل، وأحمد محمد صالح من حي العرب، ومشرف زكريا من هلال كادوقلي، وطارق مختار من الأمل عطبرة، ومحمد أحمد بشة من الموردة، وعمر حسن من الاتحاد مدني.
    وستغادر بعثة "صقور الجديان" الخرطوم متوجهة إلى تونس في الـ23 من الشهر الجاري، وستتوجه منها مباشرة إلى كوتونو عاصمة بنين.
    :dance::dance::dance:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...