شكوك حول مشاركة انيستا أمام مانشستر يونايتد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher chiboub, بتاريخ ‏11 ماي 2009.

  1. maher chiboub

    maher chiboub عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    105
      11-05-2009 11:21
    :besmellah1:

    تحوم شكوك حول مشاركة نجم برشلونة الأسباني أندريس انيستا مع الفريق في مباراته المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الأيمن خلال التعادل الدرامي لبرشلونة مع فياريال 3/3 أمس الأحد على ملعب "كامب نو".

    وسيجري الجهاز الطبي لبرشلونة العديد من الفحوص على انيستا في وقت لاحق اليوم الاثنين ولكن هناك مخاوف من غياب صانع الألعاب الصاعد عن الملاعب لنحو أسبوعين على الأقل.

    وحجز انيستا مقعدا لبرشلونة في المباراة النهائية لدوري الأبطال التي تقام في 27 من ماي الجاري أمام مانشستر بعدما سجل هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع للمباراة أمام تشيلسي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة يوم الأربعاء الماضي.

    وسيغيب انيستا عن مباراة برشلونة أمام أتليتك بيلباو بعد غد الأربعاء في نهائي كأس ملك أسبانيا بجانب المباريات الثلاث الأخيرة للفريق في الدوري المحلي والتي يحتاج فيها الفريق إلى نقطة واحدة كي يتوج رسميا بلقب المسابقة.

    وقال مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا عن إصابة انيستا وهي الثالثة له هذا الموسم: "كان الخبر الأكثر سوأ خلال اليوم".

    ويفتقد برشلونة في مباراته أمام بيلباو كلا من رافا ماركيز وتييري هنري للإصابة بالإضافة إلى ايريك ابيدال الذي تعرض للإيقاف.
     
    1 person likes this.
  2. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      11-05-2009 11:32
    العلم تطور بصفة غريبة حيث أن الإصابات التي كانت تتطلب شهرا أصبحت تعالج في أسبوع, فالإطار الطبي للبرشة سيكون في حالة طوارىء لتجهيز كامل الفرق للنهائي وستكون قمة لأحسن فرقي أوروبا ومنافسة بين أحسن لاعبي العالم:مسي ورونالدو:easter:
     
  3. maher chiboub

    maher chiboub عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    105
      11-05-2009 11:39
    إنشاء الله يرجع هنري و أنيستا في مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. maher chiboub

    maher chiboub عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    105
      11-05-2009 16:23
    الاصابة لن تمنع انيستا من المشاركة في نهائي رابطة الأبطال



    أجريت صباح اليوم فحوصات اضافية على اللاعب اندريس اينييستا لمعرفة خطورة الاصابة التي المت به مساء امس في مقابلة برشلونة ضد فياريال التي انتهت بالتعادل 3-3، واجلت حسم الدوري بصفة رسمية للاسبوع المقبل.

    الفحص المغناطيسي لصباح اليوم اكد اصابة انيستا بتمزق حجمه اثنين سنتيمتر في الفخذ الايمن، واكد الاطباء انهم سيعملون على تحضير انيستا ليكون جاهزاً للعب نهائي الابطال في روما



    وقد اكد اللاعب اندريس انيستا على انه " سيكون جاهزا لمعركة روما ضد مانشستر يونايتد"، واضاف : " انه تمزق بسيط، لم يكن الامر جدياً، اعتقد ان السبب كان ضغط نهاية الموسم، اليوم هو يوم سعيد لمعرفتي بامكانية وصولي معافيا لمبارة نهائي الابطال "، وختم : " الاصابة جاءت في المنطقة العليا للفخد، ولو كانت في اسفل العضلة لكانت الاصابة اخطر، الامر ليس جدياً". الخدمات الطبية لنادي برشلونة ستعمل من الآن فصاعداً ليكون اللاعب قادراً على المشاركة في نهائي الابطال مع باقي اعضاء الفريق يوم 27 ماي الجاري.
     
  5. mils20

    mils20 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.846
    الإعجابات المتلقاة:
    3.322
      11-05-2009 16:27
    Moins grave que prévu pour Iniesta


    INIESTA blessé face à Villarreal dimanche soir au Camp Nou (3-3), pourrait, aux dernières nouvelles, jouer la finale de la Ligue des champions le 27 mai à Rome. Une IRM passée ce lundi matin, a montré une «petite» déchirure du quadriceps de la cuisse droite, selon le staff médical du Barça. La rupture a été constatée sur deux centimètres, et on estime généralement qu'un centimètre nécessite une semaine de récupération, soit quinze jours d'absence. C'est Iniesta qui était pressenti pour couvrir l'absence possible pour cette finale de Thierry Henry, victime d'un étirement du ligament croisé postérieur du genou droit.

    Tout comme Henry, ''Don Iniesta'', son surnom depuis son but égalisateur inscrit face à Chelsea (1-1) qui a permis la qualification du Barça pour Rome, sera certainement réservé jusqu'au 27 mai, manquant donc la finale de la Coupe du roi de mercredi soir, à Valence face à l'Athletic Bilbao et les deux journées de Liga précédent le choc contre Manchester United. Iniesta avait été blessé deux fois cette saison, et avait perdu un mois de compétition, en novembre dernier, pour cause d'une élongation sur cette même cuisse droite

    source:journal l'équipe
    visca barça
     
  6. aymen_r9

    aymen_r9 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    726
    الإعجابات المتلقاة:
    1.236
      11-05-2009 17:06
    Avec iniesta ou avec henry rien ne va changer car le victoire est pour les reds c le leader d'angletaire
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...