بيريز ينوي تغطية البيرنابيو ليكون احدى افضل ملاعب العالم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة abo79, بتاريخ ‏11 ماي 2009.

  1. abo79

    abo79 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جويلية 2006
    المشاركات:
    281
    الإعجابات المتلقاة:
    77
      11-05-2009 12:40
    يبدو أن سر قوة الملف الترشيحي لفلورينتينو بيريز أكبر المرشحين لنيل كرسي الرئاسة في النادي الملكي، هي احتواء ملفه على وعد أو امتياز سيسبق به الملفات الترشيحية الأخرى بمراحل، فإضافة إلى التعاقدات الضخمة و جلب النجوم، بيريز سيقوم بتغطية سقف ملعب السانتياغو بيرنابيو ليكون واحدا من أفضل الملاعب في العالم.



    إذن بيريز تعمد التأخير في إعلان ملفه الترشيحي إلى حين انتهاء آخر اللمسات، حيث ظن كل مدريديستا العالم أن فلورينتينو سيسعى فقط لتنفيذ وعوده الإنتخابية من جلب النجوم، غير أن مشروعه هذه المرة سيكون قويا و غير مسبوق.



    فلورينتينو كان يخطط لتطبيق هذا المشروع على أرض الواقع عام 2004، لكن استقالته من منصبه عجلت بإنهاء الفكرة، لكنه الأن مصمم على تطبيقه و سيكون ذلك في المدى القريب، حيث يبدو أن فلورينتينو بأهدافه هاته يطمح ليضع اسمه في السجل الذهبي للرؤساء الذين مروا على تاريخ النادي الملكي.



    و تقدر تكلفة هذا السطح المتحرك بـ 30 مليون يورو، حيث سيمكنه حماية الملعب من أشعة الشمس الضارة، و أيضا من الثلوج في فصل الشتاء، كما يوفر درجة حرارة ملائمة و عدة امتيازات أخرى، و سيكون هذا النظام المحتمل تركيبه على البيرنابيو من أحدث الأنظمة التكنولوجية المستعملة في أغلب الملاعب المغطاة عبر العالم.

    SAIFU ZANGANA
    :dance::dance::dance:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...