اليد اليمني لبيريز تقيم لاعبي الريال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة abo79, بتاريخ ‏11 ماي 2009.

  1. abo79

    abo79 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جويلية 2006
    المشاركات:
    281
    الإعجابات المتلقاة:
    77
      11-05-2009 23:56
    [​IMG]
    خورخي فالدانو اليد اليمني للمرشح الأبرز لرئاسة ريال مدريد فلورنتينو بيريز قام بتحليل أداء لاعبي ريال مدريد ومستوي الفريق في الفترة الأخيرة علي قناة La Saxeta الأسبانية و صرح فالدانو أن لاعبي ريال مدريد الحاليين جلبوا العار لتاريخ النادي الملكي الكبير وعن خواندي راموس مدرب ريال مدريد الحالي فلم يحدد فالدانو نيته بإبقاء المدرب أو خروجه من ريال مدريد لكنه أنتقده حيث ذكر أنه مدرب ضعيف الشخصية ولا يعرف كيف يتحمل الخسارة في الكلاسيكو و أكد أنه أضعف الروح المعنوية للاعبين بسبب تصريحاته الضعيفة عقب الهزيمة من برشلونة و أضاف أن مدرب فريق بحجم ريال مدريد يجب أن يتمتع بقدرة كبيرة في انتقاء ألفاظه وتحمل أخطاءه .

    وعن لاعبي ريال مدريد قام فالدانو بتحليل مستوي الكثير من اللاعبين وكان تحليله بهذا الشكل :

    1/ راؤول : لاعب فقد سرعته وشبابه لكنه تمكن من ربح المساحات أمام راؤول ألبيول في لقاء فالنسيا حيث تمكن من مراوغته بالكعب بشكل جيد كما أنه يساعد الوسط كثيراّ ويدعم إيجواين نفسياّ بشكل مميز و يفيده من خبراته الكثيرة .

    2/ فان دير فارت : هو نسخة من غوتي لاعب ضعيف جسمانياّ ولم يقدم شيء يذكر فهو ليس بحجم ريال مدريد .

    3/ رويستون درينثي : لاعب شاب قدم من فاينورد وهي 19 عام فقط يحتاج لكسب الخبرة حيث يمتلك مهارات كبيرة لكنه لا يعرف كيف يوظفها ويستخدمها ولذا فهو يظهر بمستوي ضعيف ووضعه سيكون معقد مع الفريق .

    4/ غاغو : أسوء لاعب في الكلاسيكو وهو السبب في زيادة النتيجة لستة أهداف فهو خذلني بشكل كبير كما أنه لا يشكل ثنائي جيد مع خافي جارسيا و ضعيف للغاية في مركز الوسط المدافع عندما يفقد الكرات يترك 200 متر خلفه و وضعه مع الفريق غامض كذلك العام المقبل .


    5/ كانافارو : مازال لاعب لدي الريال وهناك عقد موقع مع اللاعب و سننتظر رأي المدرب إذا كان يريد بقائه أو لا .

    6/ سيرخيو راموس : راموس انخفض مستواه لكنه ليس السبب فهو يؤدي بشكل متميز مع المنتخب الاسباني و يظهر بمظهر متواضع معنا أعتقد أن السبب في المدربين فهم لم يعطوه التعليمات بالشكل المطلوب فهو لاعب سريع ويمتلك لياقة بدنية كبيرة للغاية يجب علينا أن نستغله بالشكل المطلوب ونوظفه جيداّ فهو ظهر بشكل طيب أمام فالنسيا و تمكن من الحد من خطورة دافيد فيا .

    7/ مارسيلو : لم يكن جيداّ في مركز الظهير و لكن عندما لعب في الجناح ظهر بشكل جيد وتألق و كان نشيط للغاية و لكنه يلعب بشكل عشوائي ويحتاج أن يفهم كيفية اللعب باحترافية فهو مازال لم ينضج .

    8/ ميتزلدر : أخلاق متميزة بجانب سرعة بالرغم من حجمه الضخم يساعد في الهجوم بشكل جيد كما أنه يمتلك خبرة و لاعب قوي يحتاجه الفريق في الدفاع .

    9/ كاسياس : ليس هو السبب في هدف دافيد سيلفا لأنه لم يري الكرة جيدا بسبب سوء التمركز الدفاعي فهو دائماّ ما يكون حاضراّ في الوقت الذي نحتاج إليه .



    كان هذا تحليل خورخي فالدانو اليد اليمني لفلورنتينو بيريز في مشروعه الانتخابي الذي سيتم عرضه الخميس المقبل و بالطبع سيكون لهذا التقييم دور كبير في معرفة اللاعبين المغادرين و المراكز التي تحتاج إلي التدعيم في ريال مدريد الصيف المقبل .

    SAIFU ZANGANA
    :dance::dance::dance:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...