رئيس جندوبة يعد لاعبيه ب3000 دينار في صورة الفوز على الافري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sheinder, بتاريخ ‏12 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sheinder

    sheinder عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    136
      12-05-2009 17:14
    سامي العكرمي رئيس جندوبة امره غريب .قبل يوم واحد من مباراة فريقه مع الافريقي يعد لاعبيه ب 3000 دينار نظير الفوز على الافريقي.السؤال اين كانت تلك الاموال خاصة ان لاعبي الفريق يشتكون من عدم تسلمهم لمستحقاتهم منذ مدة.
    المصدر موزاييك اف ام

    16:17
     
    1 person likes this.
  2. MOUNIR.DR

    MOUNIR.DR كبير مسؤولي القسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2009
    المشاركات:
    16.965
    الإعجابات المتلقاة:
    48.294
      12-05-2009 17:16
    FRANCHEMENT,JE NE LE PENSE PAS
     
    1 person likes this.
  3. acfrah2002

    acfrah2002 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    718
    الإعجابات المتلقاة:
    652
      12-05-2009 17:17
    :nocomment::besmellah1:
    تحيا الكورة
    :satelite:
     
  4. tarajji

    tarajji عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2007
    المشاركات:
    1.089
    الإعجابات المتلقاة:
    900
      12-05-2009 17:19
    توا ولات فمة فلوس :bang::bang::bang:
     
  5. mohamed05

    mohamed05 مراقب منتدى التكنولوجيا و الهندسة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.808
    الإعجابات المتلقاة:
    9.863
      12-05-2009 17:19
    يا رجل اخطاك...الملاعبية لتو مزالو ما خلصوش ومن إضراب لإضراب وانتي تقول منحة!!! أما كان تقول فما شكون وراه.... مصلحتو تخسر الافريقي نسمعك....الله يهدي
     
    5 شخص معجب بهذا.
  6. anaconda_tn

    anaconda_tn عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2007
    المشاركات:
    209
    الإعجابات المتلقاة:
    246
      12-05-2009 17:22
    سمير العكرمي ينطبق عليه المثل "كان جاء فالح راهو من البارح"
     
    4 شخص معجب بهذا.
  7. Bazdic

    Bazdic عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    171
    الإعجابات المتلقاة:
    54
      12-05-2009 17:25
    لقى الفلوس بسرعة في مقابلة الافريقي زعمة فالح والافما شكون وراهم
     
  8. loud770

    loud770 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2007
    المشاركات:
    483
    الإعجابات المتلقاة:
    921
      12-05-2009 17:25
    هو يعرف مسبقا
    أن سوف لن يدفع شئ
    يسنطيع أن يقول حتى
    3 مليارات
     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.305
    الإعجابات المتلقاة:
    11.358
      12-05-2009 17:28
    في الواقع انا لا اثق في اخبار موزاييك و لا في مصادرها..لا غاية لها الا بث الاشاعات و تسميم الاجواء و لمن ذاكرته قصيرة تذكروا اشاعة "زوز حوم" التي اطلقتها السنة الفارطة وما انجر عنها من تلويث للاجواء الرياضية.ارجو ان لا ننساق وراء مثل هذه الاخبار
     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. amar1963

    amar1963 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    1.915
    الإعجابات المتلقاة:
    1.714
      12-05-2009 17:29
    lلا تسئ الظن برئيس الجمعية ماهو يعرف الانتصارعلى النادى الافريقى مستحيل و حتى كان خطفت و جندوبة ربحت ماهواش اول رئيس جمعية يقلب الملاعبية مجرد وعود كاذبة فقط
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...