ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع مانشستر لاستقدام رونالدو

mahhourano

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
3.230
مستوى التفاعل
3.099
20081019-ronaldo-m_0.jpg


استنادا إلى تقارير صحافية، فقد اتفق نادي ريال مدريد مع مانشستر يونايتد الانكليزي على تحول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد اعتبارا من الموسمم القادم.

أ ف ب - ذكرت تقارير صحافية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد الانكليزي اتفقا مع نادي ريال مدريد حول انتقال افضل لاعب في العالم لعام 2008 الى اسبانيا.

وقالت صحيفة "ال بايس" الاسبانية اليوم الثلاثاء ان جزءا من الاتفاق يقضي بان يدفع ريال مدريد مبلغ 80 مليون يورو لمانشستر يونايتد وهو ما سيسمح لرونالدو بالانتقال الى مدريد خلال الصيف.

واضافت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز المتوقع ان يعلن ترشحه لرئاسة نادي ريال مدريد غدا الخميس، اتفق مع وكيل اعمال رونالدو جورجي منديز حول الامور مادية.

ولكن الصحيفة الواسعة الانتشار عادت لتقول ان بيريز قد يفكر في التعاقد مع البرازيلي كاكا من ميلان الايطالي لان "تكلفة انتقاله ستكون اقل (من رونالدو) وهو ما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين اكثر".

وكان رونالدو الذي يرتبط بعقد مع مانشستر حتى عام 2012 اعلن الشهر الماضي انه سعيد مع ناديه لدى سؤاله حول امكانية انتقاله الى ريال مدريد.

وادلى كاكا الذي اختير افضل لاعب في العالم عام 2007 بتصريح مماثل مؤخرا عندما اكد رغبته في البقاء مع ميلان.

وتولى بيريز رئاسة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2000 و2006 وضم عددا من ابرز نجوم اللعبة حينها كالفرنسي زين الدين زيدان والانكليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو.

ومن المقرر ان يجري النادي الملكي انتخابات رئاسية في 14 حزيران/يونيو المقبل، ويبدو بيريز الاوفر حظا للفوز بحسب استطلاعات الرأي برغم انه لم يعلن ترشحه رسميا بعد.


FORZA REAL
 
s3ib ken yemchi lile real
 
perez s'est porté candidat dés hier:easter:
 
كاكا و كريستيانو رونالدو تولي الريال اقوى اكيب في العالم
 
البارسا ستبقى أقوى فريق
 
أعلى