انتهى كل شيء، رونالدو سيكون مدريدياً بعد 1 يوليو المقبل

Hassen.Salah

مشرف سابق
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
28.606
مستوى التفاعل
18.699




انتهى كل شيء، رونالدو سيكون مدريدياً بعد 1 يوليو المقبل و بأكثر من 80 مليون قد وقع نادي ريال مدريد عقدين في الصيف الماضي، العقد الاول مع كريستيانو رونالدو و هو تعهد اللاعب بـ الدفاع عن الوان ريال مدريد في المستقبل، و العقد الثاني مع ادارة نادي مانشستر يونايتد الانكليزي و هو شرط النادي بـ بيع رونالدو بمبلغ يتجاوز 80 مليون يورو و ببيعه بعد يوم 1 يوليو المقبل.


صفقة رونالدو ستتجاوز الـ80 مليون يورو، و قد تصل الى 100 مليون يورو و ستكون اغلى صفقة في التاريخ، و سيتم تقديم رونالدو رسمياً كلاعب مدريدي بعد يوم 1 يوليو المقبل و على يد الرئيس الجديد للنادي بعد الانتخابات.


استنادا الى مصادر قريبة من الطرفين ، فلورنتينو بيريز قد بدأ بالفعل مناقشات مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو ، مع نية تقسيم مبلغ دفع الاقساط لأنتقال اللاعب لريال مدريد. الآن ، بيريز هو المرشح الأول للفوز بـ انتخابات رئاسة ريال مدريد، و بيريز سيقدم رونالدو على يده، و ها يعد وفاء لوعده لمشجعي الفريق. فلرنتينو بيريز سيعلن ترشيحه رسمياً في يوم الخميس المقبل. و هو يتحدى منافسيه في الانتخابات و هم ويوجينيو اونيفا و خوان مارتينيز برافو ، و هؤلاء المنافسين لبريرز لا يستطيعون دفع مبلغ اكثر من 55 مليون يورو، و هذا لا يساعد على اتمام صفقة رونالدو.


رونالدو سيأتي على يد فلورنتينو بيريز في حال فوز الاخير بـ الانتخابات، و بمبلغ اكثر من 80 مليون يورو، فلورنتينو بيريز يُريد ان يتعاقد مع ليونيل ميسي من نادي برشلونة بعد ان يقدم رونالدو رسمياً في البرنابيو.


اما التعاقد مع كاكا، فهو اكثر سهولة من التعاقد مع ليونيل ميسي، فكاكا سعره ارخص بكثير عن سعر ميسي الخيالي، و سبق و صرح كاكا بأنه يريد ان يرتدي فانيلة ريال مدريد البيضاء في المستقبل.
 
كان يقعد فى man خير
 
أعلى