من سيكون البطل؟

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aopen2008, بتاريخ ‏13 ماي 2009.

  1. aopen2008

    aopen2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      13-05-2009 08:50
    من سيكون البطل؟






    ماذا يخفي صراع البقاء؟

    اليوم مسك الختام لبطولة الرابطة الاولى والتي أبت إلا أن تحافظ على جميع أسرارها الى الجولة الختامية، ذلك أن التنافس على نسر البطولة لئن انحصر بين الترجي الرياضي صاحب الصدارة والنادي الافريقي ملاحقه بفارق نقطة واحدة، فإن النجم الساحلي الذي ينزل اليوم ضيفا على الترجي الرياضي في رادس يلعب دور الحكم في تقرير مصير لقب البطولة بين باب سويقة أو العودة الى باب الجديد..




    نفس الشيء بالنسبة للصراع القائم في أسفل الترتيب من أجل ضمان البقاء ذلك أن جولة اليوم الختامية مرشحة حسابيا لعدة احتمالات وفرضيات، والمنافسات وحدها قد لا تحسم الأمر وقد يتم الالتجاء الى المواجهات المباشرة بين الأندية المعنية.. وهذا يخص جندوبة الرياضية التي تستقبل النادي الافريقي ولن يكون مصيرها بين أيديها ذلك أنها مطالبة بالفوز وانتظار هدية من حمام سوسة.. تماما مثل مستقبل المرسى الذي ينزل ضيفا على قوافل قفصة وهذا الأخير يتحكم في مصيره.. شأنه شأن مستقبل القصرين في حمام سوسة..

    اذن الأقدام ستكون هنا والآذان هناك.. والكل يتابع النتائج وما تحصل من افرازات.. فالقلوب ستدق بقوة لدى أنصار الترجي الرياضي في لقاء ملعب رادس ضد النجم الساحلي.. صحيح أن النجم سيلعب بدون ضغوط ولا شد اعصاب والترجي يسعى لأن يكون في يومه لتحقيق الانتصار الثالث على منافسه هذا الموسم والتتويج بنسر البطولة للمرة 21 في تاريخه الرياضي الحديث..
    والنادي الافريقي يتحول الى جندوبة وأسماعه على لقاء رادس ينتظر هدية من النجم تماما مثل منافسه فريق جندوبة الذي يسعى الى كسب النتيجة وانتظار هدية من حمام سوسة، وهدية النجم للافريقي تعني محافظة أبناء باب الجديد على اللقب بعد تجاوز عقبة جندوبة طبعا..
    في صراع ضمان البقاء فإن قوافل قفصة فقط يتحكم في مصيره، فإن فاز على مستقبل المرسى ضمن بقاءه وعكس ذلك فإن المستقبل ينتظر ما يحصل في حمام سوسة.. نفس الشيء بالنسبة لمستقبل القصرين فإن فاز على أمل حمام سوسة فانه سينتظر ما يحصل في قفصة..
    أما بقية المقابلات فهي ترتيبية بحتة.. وتخص استقبال الملعب التونسي للنادي البنزرتي ونزول نادي حمام الأنف ضيفا على الأولمبي الباحي واستقبال النادي الصفاقسي للاتحاد المنستيري
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...