1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

مايخص جهاز Itgate 230 - tgs230 من برامج ونصائح

الموضوع في 'باقي اجهزة اللنوكس' بواسطة mp3s, بتاريخ ‏13 ماي 2009.

  1. mp3s

    mp3s عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      13-05-2009 08:56
    السلام عليكم :kiss:
    اقدم لكم بعض ما اعرفه عن هذا الجهاز وما يخصه من برامج وشرحات

    اولاً : شرح تطوير رسيرفر [​IMG] Itgate 230 بالتفصيل



    أولا عليكم بتغير الرقم السري للجهاز عن طريق برنامج Control_Center_22

    اولاً قم بتحميل البرنامج

    اضغط هنا لتحميل البرنامج
    ايقونة البرنامج

    [​IMG].
    .
    .
    اتبع الشرح

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    نقطه مهمه جداً اترك اول خانه فارغة وبعدها ضع الباسورد الجديد ويفضل انه يكون dreambox

    تم تغير الرقم السري بنجاح


    والآن إلى التتطوير عن طريق برنامج ITGATE Control Center 2.5

    للتحميل اضغط هنا

    [​IMG]


    [​IMG]



    وبعدها اختار الصوره وقم بأرسالها الى الجهاز وانتظر الى ان ينتهي من التحميل سيقوم الجهاز بأعادة التشغيل وبكذا تم التحديث بنجاح


    من هنا رابط تحديث نسخه لفريق ur 2009


    *ملاحظة هذا الجهاز شبيه جداً بدريم بكس 500s في جميع المزايا ويتميز بالقوة والثبات ويعمل عليه علي برنامج
    dreamboxedit للتعديل على القنوات
    من هنا مفضلة قنوات خاصة بالجهاز




    كذلك ارسال ملفات الاشتراك للجهاز بنفس فكرة الدريم بكس
    الجهاز قوي فعلاً وبدون عيوب مصنعية تذكر والمثل يقول اللي مايعرف الصقر يشويه
    والختام سلام​
     

  2. arabi65

    arabi65 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2008
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      02-11-2009 00:02
    السلام عليكم
    ماهو الفرق بين Itgate230 و Itgate220
    وما ثمن كل من هما.
    وشكرا
     
  3. sherif

    sherif عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      23-01-2010 02:05
    ممكن نعرف:dance::dance::dance::dance:
     
  4. mp3s

    mp3s عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      23-05-2010 00:07
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اعتذر على الرد المتأخر
    بالنسبه للفرق كتالي
    مدخل الاثرنت (النتورك - الشبكه) في موديل 230 خارجي بينما 220 داخلي وكذلك فرق في السوفتويرات والاداء نوع ما بحكم تجربتي للجهازين اجد 230 افضل من ناحيت التنقل السريع ويتميز بقوة الصوت وجودة الصور
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
جهاز prismcube ‏19 فيفري 2016
إستشارة جهاز iptv ‏1 جانفي 2016
جهاز mvision hd 700L ‏13 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...