توفيق زعبوب يوجه الاتهام للمدرب الأول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مبروك وبكل إستحقاق للترجي وأهنئ محبي الترجي بالبطولة
يسيدي معز الدريس أرجوك وأرجوك وثم أرجوك بأن تقدم إستقالتك وتأكد أن أغلب جمهير النجم لاتعادي فرحتهم بالبطولة التونسية كالستقالتك .
مع العلم إني أتكلم نيابة عن أكثر من100 محب وليست مبالغة أو طعن في شخصك نحن نعلم أديت واجبك ...نحن نفكر في مستقبل النجم وإعدادها للبطولة الأفرقية وأكد الهزيمة ليست نهاية الفريق وأنما هي بداية أتدارك.
ولذالك فإن جميع جمهير النجم قد يأسو من سوء تصرفك وسوء تدبيرك ....مع العلم يسيدي أن حمهير النجم ليست غبية حتى تقوم بطرد المدرب لتغطية أخطائك هناك عدة مشاكل ومنها الاعبين ليسوا في مستوى النجم وحتى لانضلم أحد أغلبيتهم ...ويجب الإستغناء عنهم والتفكير في تطعيم الفريق وتجديده من أولاد الجمعية نحب نشاهد القليب مثل عمارالجمل.
أرجو أن تصل هذه الرسالة إلى وجهتها
وشكرا
:oh::oh::oh::oh:
 
انا نتصور اللي سبب المشاكل الكل هو زعبوب لا معز ادريس لا والو فمن منكم يقول ان ديكاستال ليس ممرن ممتاز و الدليل ما حققه مع الترجي و السي اس اس بالاخص و لكن الخلافات مع زعبوب هي اللتي اثرت على عمله فالتشكيلةالاساسية هي من مشمولات المدرب الاول و لا يحق للمساعد الا ان يبدي رايه و الكلمة الاخيرة هي للمدرب الاول فهل سمعتم يوما بعبد الكريم الشافعي يخرج للصحافة و يقول لقد اختلفت مع الغرايري في التشكيلة و احملو المسؤولية في الهزيمة او هل فعل الكوكي او الكنزاري ذلك و هدا لا يعني ان ليس لهم اختلاف في الراى مع الممرنين و لكن العقلية الاحترافية و الخوف على مصالح الجمعيات اللتي ينتمون لها تمنعهم من قول ذلك.......
و من يحمل ادريس المسؤولية فهو مخطئ فالرجل قام باللازم و اكثر من اجل النجم حتى انه وصل بها الى العالمية و ما المستوى الذي نراه هذه السنة الا امر عادي يمر به اي فريق في لالعالم.........
اخيرا مبرو ك البطولة للترجي حظ اوفر للافريقي حظ موفق للنجم في رابطة الابطال و ان شاء الله احنا نهزو الكاس....





FORZA CSS
 
:besmellah1:


و كأن معز إدريس رئيس على شؤون خراب النجم لا رئيس الجمعية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى