1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ماذا يحدث

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة الخالدي, بتاريخ ‏14 ماي 2009.

  1. الخالدي

    الخالدي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    720
    الإعجابات المتلقاة:
    1.154
      14-05-2009 13:50
    جملة من الأحداث السياسية المريبة تحدث في العالم و في الشرق الأوسط خاصة تثير الحيرة
    زيارة العاهل الأردني لأمريكا ثم توجهه إلى سوريا و زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى الأردن كذالك توجه وزير الخارجية الإسرائيلي إلى أمريكا ثم قيام الرئيس الفلسطيني بتسمية حكومة تصريف أعمال في زمن و توقيت مفاجئ جعل حركة حماس تعلن عن توقيف المحادثات ثم قيام إسرائيل ببناء عازل أمني في حدودها مع مصر و بالضبط في منطقة سيناء محادثات عديدة بين المسؤولين الأمريكين و الإسرائيلين وأيضا زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى مصر
    هل هي ضربة جديدة ضد حزب الله
    أم ضربة جديدة ضد حماس
    أم هي حرب مع إيران........................
     
    8 شخص معجب بهذا.
  2. ماريشال عمار

    ماريشال عمار عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2009
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    129
      14-05-2009 14:43
    اجمع كلّ تصوراتك مع بعض تجد النتيجة الآتية على طبق من نار
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. HUGO_06

    HUGO_06 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.235
    الإعجابات المتلقاة:
    1.505
      14-05-2009 14:44
    من علامات الساعة
    :oh:
     
  4. ramondo

    ramondo عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2007
    المشاركات:
    639
    الإعجابات المتلقاة:
    1.072
      14-05-2009 16:05
    :besmellah1:
    إنه مشروع الشرق الأوسط الجديد لإسرائيل الذي تبنته أمريكا، و تطبقه بأيد عربية ، فالعربي لا يمكن تركيعه إلا بأخيه العربي.
    :tunis::tunis::tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. Tweety1302

    Tweety1302 أستاذ تعليم ثانوي عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.165
    الإعجابات المتلقاة:
    4.270
      14-05-2009 16:48

    تصديقا لتحليلك أخي الكريم إليك هذا الخبر (منقول عن قناة الجزيرة)

    رابط الخبر
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. عم حمزة

    عم حمزة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أفريل 2009
    المشاركات:
    4.018
    الإعجابات المتلقاة:
    24.408
      14-05-2009 19:14
    لن توجه اي ضربة لاي كان الا بعد زيارة مبارك
    لامريكا
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. عم حمزة

    عم حمزة نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أفريل 2009
    المشاركات:
    4.018
    الإعجابات المتلقاة:
    24.408
      14-05-2009 19:16
    لن توجه اي ضربة لاي كان الا بعد زيارة مبارك
    لامريكا
    :oh::oh::oh::oh::oh:
     
  8. الخالدي

    الخالدي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    720
    الإعجابات المتلقاة:
    1.154
      15-05-2009 09:32
    لكن هل تقدم إسرائيل على حرب أخرى وهي التي خسرت المعركتين السابقتين و المثل يقول jamais 2 sans 3
    وهل يمكن ان تأمن غضب العرب و المسلمين للمرة الثالثة بعد سكوتهم في المرة الأولى و الثانية
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...