اين انت يا صابر يا بن فرج؟ كم اشتقنا اليك

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ovalentino, بتاريخ ‏15 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ovalentino

    ovalentino عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    61
      15-05-2009 12:17
    :besmellah1:



    مرّة اخري يخرج علينا الادريسيون في هذا الموسم بفضيحة من الحجم الثقيل!
    مرّة اخري يطل علينا الفالحيون من قمقم الرداءة ليضيفوا علي مسارهم خيبة
    علي خيبة و مرّة أخري يطل علينا حثالات اللاعبين بمسرحيات درامكو هزلية لا تكاد تصدقها عين و لا تسطيع ان تجتثها اذن.

    فبعد انهزامهم بالتعادل علي ارضية سوسة امام النادي الصفاقسي و اجترارهم لمرارة الانسحاب امام الترجي بعد لقاء كأس تجرعنا علي اثره الويلات هاهم ينحنون بالحارة و بسعادة امام غريم ازلي خلنا ان شرف لاعيبينا لا يقبل ان يعتلي منصة التتويج امامه! و لكن اين شرف من لا شرف له يا ايميكا اوبارا؟

    لقاء يوم13/05/2009 امام الترجي وعواقبه المدوية هي متوقعة بل و شديدة التوقع بعدما فعله ادريس و جماعته اثر عودة الفريق من اليابان! لقد طفح الكيل و فاض كأس صبر السواحلية الزُبَى و ملوا مسرحيات الهيئة المديرة التي لاتغني و لا تسمن من جوع. لم يكن بالامكان ان تتواصل حلقات التهكم علي ملايين الاحباء بمعسول الكلام و الوعود الزائفة و جاءت النتائج المتواضعة الواحدة تلو الاخري لتسقط القناع عن هؤلاء المنافقين و تكشف الحقائق و اولها ان هؤلاء الذين يمثلون السواحلية اليوم غير جديرين بذلك و تعوزهم الامكانيات
    و المقدرة علي تسيير هيكل رياضي عريق اسمه النجم الرياضي الساحلي. لقد
    سقطت ورقة التوت يا ادريس فاُخجل من فضلك

    باع هذا الرئيس اقوي فريق عرفته تونس منذ نشأتها الكروية و اتبع سبل التقشف. باع ياسين الشخاوي و موسي ناري و موري اوغمبيي و مجدي تراوي و صابر بن فرج و الشرميطي و جيلسون سيلفا ليجلب لنا حثالة من البهلاوانيين بالمليمات القليلة التي لا يريد ان يدفع اكثر منها و هكذا بدا الانحدار ليبلغ اليوم اقل مستوياته بهزيمة نكراء و مذلة لهؤلاء القلابس الذين لا يتشرف بهم و لا بيهئتهم الحقيرة اي ساحلي و اي محب للنجم!

    لم يطلب منه احد تحويل الفريق الي محل تجاري. لم يطلب منه احد فتح محل لبيع اللاعبين لكن طُلب منه تقوية الفريق و الحفاظ علي مكاسبه و تقوية نتائجه فإذا به يبيع اغلي ما لدينا من لاعبين لاندية اوروبية نكرة لا قدر لها و لا ماضي لها كفريق لومان و غانغون و غيرها لتتمتع هي بدررنا الساحلية و تحصل علي الالقاب و نبقي نحن نجتر الخيبات!

    اليوم و باستتناء نزر قليل من الاحباء الذين تحولوا الي الملعب الاولمبي بمدينة رادس لمتابعة لقاء الجولة الاخيرة فان كل النجميين خيروا عدم التحول الي الملعب لعلمهم المسبق بهذه الكارثة التي كانت ترانيمها تتجول بين السواحلية!

    صحيح ان مقابلة اليوم امام الترجي تخرج عن القواعد الكلاسيكية للفريق! كان النجم دائما وابدا يراهن من اجل الالقاب و لم يجد يوما نفسه في دور الحكم الكومبارس (و هذه سلبية اخري تحسب علي هيئة ادريس الشحيحة)! لم يلعب الفريق في العادة امام الترجي الا من اجل هدف معين و لكن دوره كان ينحصر اليوم في ما يؤسس كنه الفريق و كينونته الا وهو الدفاع عن القميص الغالي الذي يحملونه! كل هذا لم يحصل اذ تفادي اللاعبون الاحتكاك و ابتعدواعن كل ما من شانه ان يمثل تفاصيل كرة القدم ليجدوا انفسهم يبتلعون الهدف تلو الاخر امام منافس لم يحتج الي استعمال اي قوة لينتصر عليهم!

    نتيجة اليوم ستبقي حتما وشما رديئا ينضاف الي الخيبات التي لا يستحقها السواحلية من رجال لا يؤتمنون و ستنضاف حتما الي النقاط السلبية التي لن تمحي بسهولة من ذاكرة الناس فهي اعرض هزيمة في تاريخ النجم علي يدي الترجي! صحيح ان النجم انهزم في السبعينيات بمثلها اي ب 1/4 لكن كان ذلك في لقاء كأس معاد و لهذا ستبقي هذه النتيجة وصمة عار و نقطة سوداء اخري في هذا العهد الادريسي البغيض بعد هزيمة فريقنا علي يديه لاول مرة في سوسة في مسابقات كؤوس افريقيا و بعد خسارتنا لاول كاس افريقية في سوسة امام النادي الصفاقسي ...و القائمة تطول.

    و اجمل ما يمكن سرده في هذا الخصوص لانهاء هذا
    المقال التعيس هو مصافحة الفالحي لانيرامو في الدقيقة 88 بعد ان كال له
    الاهداف اكيالا و بعد ان جعل منه و من دفاعه كسكاسا ثقوبه لا تعد! هكذا
    نلخص نجم هذا الموسم و هكذا كنا نحن! خرفان وديعة و حملان بيضاء نقاد امام الجميع بلا ارادة و لا مقاومة. هكذا فريقنا اليوم : عقليات سخيفة لم نكن
    لنعرفها ايام موڤو حباشه و بوقديدة عندما كان اللاعبون يقدمون انفسهم
    قرابينا علي الميادين فداء للنجم الغالي!

    اين انت يا صابر يا بن فرج؟ كم اشتقنا اليك
     
    1 person likes this.
  2. Hamma!ess

    Hamma!ess عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    551
    الإعجابات المتلقاة:
    312
      15-05-2009 12:28
    ana law nal9a driss fi sousa sadda9ni youmken barcha nou9tlou et c'est l'avis de tout le public sahelien
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...