الملعب التونسي: هل يأتي هنــــري سطمبولـــــــــي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aopen2008, بتاريخ ‏15 ماي 2009.

  1. aopen2008

    aopen2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      15-05-2009 16:01
    أنهى فريق الأكابر بطولة الموسم في المركز السادس وهو الهدف الذي رسمه النادي والذي يؤهله للمشاركة في كأس الكنفدرالية الافريقية والمؤمل ـ حسب الانصار ـ ان ينشد النادي الموسم المقبل مرتبة أفضل ولم لا لعب الأدوار الاولى.
    ذكرنا في عدد سابق ان الهيئة المديرة بالتنسيق مع المدرب محمود الورتاني تنكب حاليا على دراسة ملف قائمة المدربين المرشحين للاشراف على حظوظ فريق الاكابر الموسم المقبل.
    وقد علمت «الشروق» ان هذه القائمة ما انفكت تتمطط من حين الى آخر، واخر اسم ضمته المدرب الفرنسي هنري سطمبولي الذي سبق ان أشرف على حظوظ النادي الافريقي.
    وهكذا نفهم عزم ونية الهيئة في التعويل على مدرب أجنبي علما وان القائمة تضم جمال مناد وآيت الجودي (الجزائر) وألان ميشال (فرنسا) ومحسن أورتوغان (تركيا).
    بين العكروت والدرويش
    يبدو ان مسلسل اللاعب أمير العكروت بدأ يقترب من النهاية، ويمكن ان نذكر في هذا المجال الجلسة التي كانت لهذا اللاعب مؤخرا مع رئيس النادي حول امكانية عودته وقد علمت «الشروق» ان هناك اتفاقا مبدئيا على عودة هذا اللاعب بشرط تمكينه من منابه من صفقته الى ألمانيا والسعودية.
    ونذكر ان هذا اللاعب يربطه عقد مع الملعب التونسي الى سنة 2011 .
    نشرية
    صدر مؤخرا العدد الاول من نشرية النادي الذي تضمن أحاديث وأخبار حول الجمعية لكن المطلعين على هذا العدد لاحظوا انه لم يرتق الى المستوى المأمول من ناحية المحتوى وهو ما جعل الهيئة تفكر في اعادة النظر في المسألة من جل تحسينه.
    وحيد عبد الرزاق مساعدا
    رغم ان الموسم لم ينته بعد فإن كل المؤشرات توحي بإسناد مهمة مدرب مساعد لفريق الأكابر الى المدرب وحيد عبد الرزاق الذي سبق ان أشرف على حظوظ شبان النادي قبل ان يتم تعيينه مدربا لمنتخب الاصاغر
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...