هنا أرض الترجي..هنا الواقع يتكلم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة NOUIRA, بتاريخ ‏15 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. NOUIRA

    NOUIRA عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فيفري 2006
    المشاركات:
    119
    الإعجابات المتلقاة:
    92
      15-05-2009 16:58
    بسم اله الرحمان الرحيم

    ها قد طوت البطولة آخر جولاتها و أختارت باب سويقة موطنا لها رغم كل ما قيل..لكن النفوس الضعيفة لازلت لديها الكثير من الحبر لتسيله على ما يبدو.
    الترجي الذي انهالت عليه الاتهامات من كل جانب لمجرد انه طالب بتاخير الجولة الأخيرة من البطولة استنادا على الفقرة 26 من قانون الجامعة.
    الترجي الذي دافع عن حق مدربه بالقانون..أصبح متهما...
    هنا نقاط كثيرة يجب أن تثار...ما الذي كان يدفع النادي الأفريقي لرفض تأجيل الجولة؟ و هل كان النادي الأفريقي ينتظر عقوبة البنزرتي حتى يفوز بالبطولة؟ ثم لماذا لا نتكلم عن الترجي عندما يظلم؟ و أكبر دليل ما أتاه الحكم الذي أدار الدربي و الذي بشهادة العالم حرم تشلسي من نهائي أبطال أوروبا. و لماذا لم يتكلم أحد عن الترجي عند هزيمته أمام المنستيري ...فأين كانوا رجاله الذين يديرون البطولة من وراء المكاتب؟ أم أنه مجرد كلام لمهاجمة الترجي فحسب؟

    و في تصريح عقب مباراة جندوبة يطلع علينا بن شيخة ليقول بلهجة فيها الكثير من السخرية أن الأفريقي أحق بالبطولة؟؟؟؟ فبأي منطق كان يتكلم؟ و من الذي حرم الأفريقي من المركز الأول؟ لا أحد غير الأفريقي الذي انهزم أمام حمام الأنف و أن اعتمدنا هذا المنطق فيجب أن نتساءل من أهدى للافريقي المركز الأول؟ أليس الترجي بتعادله في باجة و ضد حمام الأنف؟

    اليوم لابد أن يعترف الجميع بأن الترجي كان الأقوى طيلة الموسم..أن الترجي ضرب بقوة على أربع واجهات منها اثنان خارجية يعتبر البعض أن مستواها الفني ضعيف لكن المباريات أثبتت أن الترجي كبير و قادر على مقارعة الكبار حتى لو مر بفترات فراغ...و هو م أثبته الترجي في أعقاب الدربي التي انهزم فيها لكن الأسد الجريح انتفض بقيادة جمهور من ذهب صنع العجب في ردة فعل لا ترتقب. هذا هو جمهور الترجي الذي يستحق الف مليون تحية لوقفته البهية وراء الجمعية جمهور الترجي الذي منعته الجهات الامنية من ان يملأ مدرجات رادس و لم يسمحوا للترجي الا بطباعة 45 ألف تذكرة لأسباب تنظيمية أمنية...و من يتحدى جمهور الترجي في أن يملأ مدرجات رادس فهو مخطأ. لأنه ليس بتحدي مجدي.

    ثقافة الأنتصار و التتويجات هي ثقافة ترجية خالصة...22بطولة و12 كأس.. كل الألقاب القارية الممكنة..و الترجي هو الفريق الأفريقي و العربي الأول و الوحيد الذي له هذا الانجاز. أما م يصفون به البطولة الأخيرة كونها بطولة عار..فالعار هو أن ننتظر الهدايا من الفرق الأخرى حتى نتوج و أن يحاول الوسلاتي تعطيل مسيرة الترجي بكل الطرق..لكنه لا يعلم أن للترجي رجال لا يتسامحون مع من يحاول الأعتداء على حقوق الترجي...فالترجي ليس النجم حتى تسرق منه البطولة بالغورة و الكل يعلم حكاية بعبورة...و قيس اليعقوبي...ومن دون تجريح...

    الأن النسر عاد الى موطنه الأصلي...و انتهى كل شىء...و ما على النبارة سوى مشاهدة الترجي و هو يواصل موسمه بامتيازفي الوقت الذي أنهت فيه فرقهم مواسمها مبكرا...و بعد سنوات الضياع سوف تعود سنوات الشياح.

    شكرا لــــــك يا ترجي يا كبير...يا مفرح الملايين

    شكرا لأحباء الترجي...
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. idac07

    idac07 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    480
    الإعجابات المتلقاة:
    161
      15-05-2009 17:01
    ياخويا الترجي كبير
     
  3. issam77

    issam77 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.013
    الإعجابات المتلقاة:
    3.657
      15-05-2009 17:14
    الترجي أفضل فريق في تونس و إفريقيا
     
  4. cole pfeiffer

    cole pfeiffer عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    164
    الإعجابات المتلقاة:
    41
      15-05-2009 17:20
    ettaraji dima lebes :tunis: o dima mcharfetna o ena nestana fi classement des club jey o nra l'esperance kifech bech tfahej fi classement aprés triplet ya rabi inchalah boutoula arabia :tunis:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...