نجوم الافريقي يطالبون: حافظوا على بن شيخة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wassim13, بتاريخ ‏15 ماي 2009.

  1. wassim13

    wassim13 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    1.167
    الإعجابات المتلقاة:
    3.312
      15-05-2009 23:04
    :besmellah1:

    جاء على لسان هؤلاء النجوم في بعض الصحف المحلية


    * الصادق ساسي عتوقة:

    المدرب عبد الحق بن شيخة أفاد الفريق كثيرا وجعله يعود الى مكانه الطبيعي وهو الفوز بالألقاب والمنافسة عليها فبعد أن فاز ببطولة الموسم الفارط كاد يحقق الثانية في موسمه الثاني ولا بدّ من التجديد له حتى يواصل عمله وهو الذي وجد كل المساعدة من الهيئة المديرة وخاصة رئيس النادي والعاملين معه.. فالمدرب نجح والنجاح جماعي وليس خسارة لقب البطولة في آخر جولة معناه الفشل بل بالعكس يجب التعلم من الأخطاء والتحضير للموسم الجديد ببعض الانتدابات التي يحتاجها الفريق وعندما أقول انتدابات معناه ثلاثة أو أربعة لاعبين لا أكثر فالافريقي يجب أن يتعاقد مع لاعبين لتقديم العون اللازم للفريق وبقاء المدرب سيكون مكسبا كبيرا للنادي الافريقي في ظلّ تواصل العمل مع نفس المجموعة التي يتفاهم معها لأن ذلك سيفيد الفريق بكل تأكيد.
    * فوزي الرويسي:
    لا بدّ من التأكيد على أن المدرب عبد الحق بن شيخة رجل نزيه ويعمل بضمير وقد أضاف الكثير للنادي الافريقي خلال الموسمين وهو مدرب يعرف كيف يقود المجموعة ويسيطر عليها ويجعل اللاعب يقدم كل ما عنده.
    الافريقي فاز معه بلقب ونافس على الثاني حتى آخر جولة بما جعل العقلية تتغيّر في الافريقي فأصبح ا للاعبون أكثر جدية وانضباطا معه ولعبوا من أجل الفوز..
    الافريقي لم ينافس على اللقب لمدة موسمين متتاليين إلا في عهد المدرب عبد الحق بن شيخة والافريقي لولا الغيابات العديدة التي تضرّر منها نتيجة الإصابات لحقّق نتائج أحسن وأفضل بكثير من التي عرفها.. وأنا كمحبّ للإفريقي أفضل وأتمنى المحافظة على هذا المدرب لأن في بقائه إفادة كبيرة فقد أصبح يعرف العقلية والأجواء ومحيط الفريق وهي عوامل في صالح النادي للمواسم المقبلة فزيادة على النتائج التي حققها الافريقي معه فقد أعطى وجها آخر للفريق الذي أصبحت له شخصية قوية.
    * لطفي المحايسي:
    لابدّ من الاعتراف أن المدرب عبد الحق بن شيخة نجح كما يجب على المستوى المحلي حيث فاز بالبطولة في العام الأول ونافس على الثانية حتى آخر جولة ولولا الغيابات المتعددة لعناصر لها وزنها الكبير وتأثيرها الواضح على المجموعة وأخصّ هنا لاعبا مؤثرا كيوسف المويهبي لأتأكد أن الافريقي كان قادرا على التتويج مع قليل من الحظ.
    المدرب عبد الحق بن شيخة نجح لأن الأرقام تؤكد هذا الكلام.. على المستوى الافريقي لم يحقق الفريق النتائج المطلوبة وخرج من أدوار متقدمة في دوري الأبطال في موسمين متتاليين وربما قلّة الخبرة وبعض الأخطاء هي التي جعلت النادي الافريقي لا يحقق النتائج المطلوبة على المستوى الافريقي على العكس من المستوى المحلي.
    * خالد التواتي:
    لا أعتقد أي مدرب آخر قادر على تحقيق نفس النتائج التي حققها المدرب عبد الحق بن شيخة بطل تونس ثم المركز الثاني.. خاصة أن رصيد الافريقي غير كاف والفريق لا يملك مجموعة الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي ورغم ذلك فإن المركز الثاني يؤهل الى دوري الأبطال ثم أن اللقب يتحصل عليه فريق واحد. المدرب بن شيخة قام بعمل جبّار في النادي الافريقي لا بدّ من القول أن الافريقي وقبل قدوم عبد الحق بن شيخة فقد هيبته وأصبح بعيدا عن دائرة المنافسة ومع تواجد الرجل تغيّر وجه الفريق لكن المشكلة في الرصيد البشري وخاصة الانتدابات التي يقوم بها أشخاص ليست لهم المعرفة والدراية اللازمة.. ففريق كالافريقي بذلك الجمهور غير العادي يستحق فريقا قويا ولاعبين من أعلى مستوى حتى يمكنه المنافسة محليا وإفريقيا.

    و حسب رأيي الخاص و بعد الذي عرفه بن شيخة مع الإفريقي لا أظن أن التعاقد مع مدرب جديد قد يأتي بنتيجة . بن شيخة هو الوحيد الذي يعرف ثغرات الإفريقي و هو قادر على أخذ الفريق إلى البعيد بسد هذه الثغرات و بآنتداب الاعبين المناسبين لتدعيم الرصيد البشري.
    العروض قد تكون مغرية لهذا المدرب ، فل نرجو أن تتمكن إدارة الإفريقي من الوصول معه إلى حل لأنه الإختيار المناسب.



     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. hedy85

    hedy85 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1.488
    الإعجابات المتلقاة:
    2.916
      15-05-2009 23:17
    جماهير الافريقي أيضا تطالب بذلك
     
    1 person likes this.
  3. issam77

    issam77 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.013
    الإعجابات المتلقاة:
    3.657
      15-05-2009 23:32
    يجب التجديد لبن شيخة و القيام بالإنتدابات اللازمة
     
  4. midou2712

    midou2712 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أفريل 2008
    المشاركات:
    339
    الإعجابات المتلقاة:
    200
      16-05-2009 00:20
    الناس الكل متفاهمين على الجنرال بن شيخة ، و إن شاء الله في العام الجديد مش ترجع ناس الكل مع شوية انتدابات.. CL إن شاء الله :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...