لترجي يبدأ اليوم مرحلة التركيز على نهائي رادس ضد الوداد البي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aopen2008, بتاريخ ‏16 ماي 2009.

  1. aopen2008

    aopen2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      16-05-2009 08:56






    أسامة الدراجي لـ«الصباح»: فرحة أنصارنا لن تكتمل إلاّ بالتاج العربي
    يشرع الترجي الرياضي اليوم في الاعداد لمباراة الاياب لنهائي دوري ابطال العرب التي ستجمعه كماهو معلوم يوم الخميس المقبل بالوداد البيضاوي بملعب 7 نوفمبر برادس وستتواصل تحضيرات الفريق بدون انقطاع على امتداد 5 ايام بعد ان ركن اللاعبون مباشرة بعد لقاء الجولة الختامية للبطولة الوطنية الى راحة بيومين.




    كل اللاعبين في الموعد

    وما دمنا نتحدث عن استعدادات الترجيين لنهائي دوري ابطال العرب فان كل اللاعبين سيسجلون حضورهم مع انطلاق التحضيرات دون غيابات تذكر سواء لاسباب تأديبية او صحية وبالتالي فان الاختيارات على مستوى الرصيد البشري متوفرة للمدرب فوزي البنزرتي ومساعده ماهر الكنزاري.
    تربص مغلق
    نبقى مع برنامج تحضيرات الفريق كذلك لنشير الى ان الفريق سيدخل في تربص مغلق انطلاقا من الاثنين المقبل باحد نزل قمرت يتواصل الى غاية الخميس 21 ماي الجاري موعد القبض على التاج العربي.
    برنامج ثري بمناسبة التسعينية
    رغم ان التركيز ينصب حاليا حول انجاح العرس العربي والاعداد له على جميع المستويات خاصة وان هذا الموعد تزامن مع عودة الترجي الرياضي الى منصة التتويج واحرازه على لقب البطولة فان المجهودات متواصلة من طرف اعضاء الهيئة المديرة للاعداد لتسعينية الجمعية في موسم يعتبر متميزا للغاية على جميع المستويات وحسب بعض المصادر المقربة لاهل القرار فان امكانية استقدام احد الاندية البارزة على الصعيد الاوروبي واردة للتباري معه وديا قبل انطلاق الموسم المقبل.
    محسن نعمان


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أسامة الدراجي : فرحة أنصارنا لن تكتمل إلاّ بالتاج العربي

    لمسات سحرية نجاعة في اوقات الشدة تمريرات دقيقة قوة ولياقة بدنية عريضة وعطاء غزير ميز صانع العاب الترجي الرياضي اسامة الدراجي الذي كان في لقاء الجولة الختامية امام النجم الساحلي بحق نجم المباراة فماهي الفكرة التي خرج بها الدراجي عن هذه المباراة وماذا قال عن تتويج فريقه؟
    س: انتظر فريقك الجولة الاخيرة لاعتلاء منصة التتويج فماذا تقول؟
    ج: لقد تعبنا على امتداد موسم كامل قدمنا خلاله مردودا متميزا في جل المباريات ورغم اننا تمكنا في مرحلة الذهاب من تصعيد الفارق عن ابرز الملاحقين فان الحسم النهائي في مصير اللقب حافظ على سيره الى غاية موعد الجولة الختامية التي باحت باسرارها واكدنا جدارتنا بنيل لقب البطولة.
    س: بماذا تفسر نجاح فريقك في هز شباك النجم الساحلي في اربع مناسبات؟
    ج: المتأمل في نتائجنا خلال الفترة الاخيرة من سباق البطولة الوطنية يلاحظ المردود المتميز الذي ظهرت به المجموعة وقدرتنا على فرض اسلوبنا وخلال مباراتنا مع النجم الساحلي وفقنا منذ بداية المباراة في هز شباك منافسنا وهو ما سهل مأموريتنا خاصة واننا كنا مطالبين بالخروج بنقاط الفوز لاعتلاء منصة التتويج فقد كان عطاؤنا غزيرا على امتداد اللقاء وخلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وفقنا في تجسيم اربع منها. نتيجة اكدت جدارتنا بالحصول على لقب البطولة وبالمناسبة اتوجه بالشكر للاحباء الذين ساندونا على امتداد الموسم وفي اصعب الظروف واقساها احيانا
    س: وهل ترى ان فريقك قادر على مواصلة التألق وحصد الالقاب خاصة وانه تنتظره مباراة هامة الخميس المقبل ضد الوداد البيضاوي؟
    ج: ما يحسب لنا ان المجموعة تضم عديد اللاعبين الشبان اظهروا هذا الموسم امكانيات طيبة للغاية والاكيد ان التتويج سيمهد لنا الطريق لمواصلة البروز والتألق بل سنعمل على اسعاد انصارنا بلقب البطولة العربية الخميس المقبل لتتضاعف فرحتهم ويجنون بدورهم ثمار تضحيات موسم كامل وما فيه من اتعاب وارهاق ومصاريف في سبيل الترجي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...