الـAs ايضاً:فلورنتيو يغلق صفقة كاكا!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Hassen.Salah, بتاريخ ‏16 ماي 2009.

  1. Hassen.Salah

    Hassen.Salah مشرف بمنتدى الرياضة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    28.579
    الإعجابات المتلقاة:
    18.441
      16-05-2009 12:34
    الـAs ايضاً:فلورنتيو يغلق صفقة كاكا!

    [​IMG]"فلورنتيو يغلق صفقة كاكا" هكذا وضعت صحيفة الأس الأسبانية المقربة من النادي الملكي عنوانها الرئيسي الصباحي لهذا اليوم، الخبر اتى بعد يومين من خروج الرئيس السابق والمرشح القادم وبقوة للأنتخابات الرئاسية فلورنتينو بيريز.

    [​IMG]
    قبل يومين في المؤتمر الصحفي تحدث فلورنتينو" لا بد لي من الاعتراف بأنني صديق مقرب لجالياني.اتحدث اليه في كثير من الأحيان. عندما نصل إلى أسبانيا ، نقابل في المثيل عندما أذهب الى ايطاليا. تحدثنا عن كل شيء ، ويصل في بعض الأحيان التحدث..."، عن كرة القدم" فلورنتينو بيريز واعترف بها عندما سئل عن كاكا يوم الخميس الماضي ، يوم تقديم ترشيحه الى وسائل الاعلام ، وفعل ذلك مع إلغازا وجعل جميع من في القاعة يضحك.
    وفقا لما قيل ، والمفارقة أن فلورنتينو في اشارة الى نجم من ميلانو على أساس الاتفاق الذي انتهى مع اللاعب البرازيلي ووكيل اللاعب، والده بوسكو ليتي، هو كان الممول الأول لصفقة ما بين الطرفين ، تفاصيل الاتفاق مغلقة تماما ، على الرغم من ان التوقيع على النحو التالي : إذا كان هو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني في 14 حزيران / يونيو المقبل ، سيكون كاكا مع الفريق لمدة خمسة مواسم ، والتي يتحصل على 12 مليون يورو إجمالي الدخل لكل من هذه الخمسة سنوات.
    بالأضافة للعبه لأول مرة في اسبانيا، حيث سيضطر اللاعب لتطبيق اقتطاع الضريبة خلال السنوات الخمس الأولى في الفريق وهي 24 في المائة. ولذلك ، سيتم الاحتفاظ الأرقام 2.880.000 يورو ، وبالتالي فإن الصفقة 'الجديدة' في عهد فلورنتينو 'ستعطي للاعب 9.120.000 يورو في السنة. وبهذه الطريقة ، سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في مدريد ، حيث حتى الان كان راوول الذي يتقاضى 6.840.000 يورو في الموسم الواحد (من اللاعبين الاسبان بأمكانهم الاحتفاظ بنسبة 43 في المائة).
    جميع النجوم الذين استقطبوا في فترة بيريز دفعوا الرواتب : كانون الثاني / يناير وحزيران / يونيو. تقريبا كل النجوم الذين قدموا إلى النادي (بيكام ورونالدو وروبرتو كارلوس وفيغو...)حصلوا على85 في المئة من الراتب و 15 في المئة كضريبة سنوية وغالبا ما توجد مقارها في بلدان مثل هولندا أو المجر ، حيث الضرائب التي هي أقل بكثير. ومن المرجح أن كاكا أيضا من هؤلاء البلدان.
    تشير لجنة بوسكو ، والده سيحصل على 10 في المائة من الصفقة (45 مليون دولار صافي لمدة خمس سنوات (4.5 مليون دولار دفعت للجنة. إذا كان والد اللاعب ووكيل لجنة للتفاوض على المدى البعيد) في المدينة وعرض 10 مليون دولار للجنة) ، شريطة أن ميلانو من شأنه أن يزيد هذا الرقم، ولكن ليس في مدريد. وهذا هو أحد أهداف فلورنتينو لمرحلة جديدة لوضع حد للغضب والرسوم التي وضعت في عالم كرة القدم.
    ادريانو جالياني ، وبشكل أكثر تحديدا ،ادرك اتفاق بين مدريد واللاعب ، حيث أن النادي الايطالي نفى العديد من هذه الامور لغرض تسوية الصفقة . وعلاوة على ذلك ، نظرا لسوء الحالة الاقتصادية التي تمر في ميلانو ، من ما تجعله الى بيع نجومه.
    شخص على مسافة قريبة جدا من اللاعب قال ان لديه بيان نفي توقيع كاكا مع مدريد، حيث هذه استراتيجية لتجنب عدم الارتياح للطرفين ، كاكا بكل تقدير واحترام. هو سيكون لاعب لساعات فقط بقميص نادي ميلان الأيطالي.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...