النادي الإفريقي يوافق على شروط وسام يحيى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fares442, بتاريخ ‏16 ماي 2009.

  1. fares442

    fares442 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.521
    الإعجابات المتلقاة:
    2.122
      16-05-2009 16:37


    النادي الإفريقي يوافق على شروط وسام يحيى



    استئناف التمارين يوم 10 جوان
    سيستأنف النادي الافريقي نشاطه قريبا بعد راحة خاطفة حيث سيجدد اللاعبون العهد مع التمارين يوم 10 جوان حسب البرنامج الذي تم اعداده من قبل المدرب عبد الحق بن شيخة حتى قبل اخر لقاء في البطولة ضد جندوبة الرياضية..


    تربصان بعين دراهم ويتضمن البرنامج الاعدادي تربصين بعين دراهم الاول في النصف الثاني من شهر جوان والثاني في جويلية وينتظر ان تتخللهما سلسلة من المباريات الودية.
    تلبية شروط بن يحيي
    بعد اسامة السلامي الذي مدّد عقده لمدة عامين اي الى غاية 30 جوان 2011 ينتظر ان يمدد نجم الفريق وسام بن يحي عقده ايضا علما بانه تسلم مشروع هذا العقد منذ شهرين بعد ان لبت الهيئة المديرة كل الشروط من جراية ومنحة انتاج ومدة التعاقد.
    تحديد قائمة اللاعبين
    ومن جهة اخرى نشير الى ان المسؤولين سيجتمعون قريبا مع المدرب عبد الحق بن شيخة لتحديد قائمة اللاعبين بعد تقييم وتقويم الموسم المنقضي من كل الجوانب وينتظر ان يبقى البعض ويرحل البعض الاخر مع عودة المعارين مثل ايمن الرهيفي.
    اجتماع الهيئة المديرة
    ستجتمع الهيئة المديرة قريبا لاعداد العدة من ناحيتها للموسم القادم وستنظر في عدة ملفات اولها الاطار الفني ان تم الاتفاق مع المدرب عبد الحق بن شيخة بالاضافة الى الانتدابات وكل المسائل الاخرى..
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...