النادي الإفريقي يوافق على شروط وسام يحيى

fares442

نجم المنتدى
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
1.547
مستوى التفاعل
2.136


النادي الإفريقي يوافق على شروط وسام يحيى



استئناف التمارين يوم 10 جوان
سيستأنف النادي الافريقي نشاطه قريبا بعد راحة خاطفة حيث سيجدد اللاعبون العهد مع التمارين يوم 10 جوان حسب البرنامج الذي تم اعداده من قبل المدرب عبد الحق بن شيخة حتى قبل اخر لقاء في البطولة ضد جندوبة الرياضية..


تربصان بعين دراهم ويتضمن البرنامج الاعدادي تربصين بعين دراهم الاول في النصف الثاني من شهر جوان والثاني في جويلية وينتظر ان تتخللهما سلسلة من المباريات الودية.
تلبية شروط بن يحيي
بعد اسامة السلامي الذي مدّد عقده لمدة عامين اي الى غاية 30 جوان 2011 ينتظر ان يمدد نجم الفريق وسام بن يحي عقده ايضا علما بانه تسلم مشروع هذا العقد منذ شهرين بعد ان لبت الهيئة المديرة كل الشروط من جراية ومنحة انتاج ومدة التعاقد.
تحديد قائمة اللاعبين
ومن جهة اخرى نشير الى ان المسؤولين سيجتمعون قريبا مع المدرب عبد الحق بن شيخة لتحديد قائمة اللاعبين بعد تقييم وتقويم الموسم المنقضي من كل الجوانب وينتظر ان يبقى البعض ويرحل البعض الاخر مع عودة المعارين مثل ايمن الرهيفي.
اجتماع الهيئة المديرة
ستجتمع الهيئة المديرة قريبا لاعداد العدة من ناحيتها للموسم القادم وستنظر في عدة ملفات اولها الاطار الفني ان تم الاتفاق مع المدرب عبد الحق بن شيخة بالاضافة الى الانتدابات وكل المسائل الاخرى..
 
أعلى