والي تونس يهنئ الترجي بالبطولة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chwaz, بتاريخ ‏17 ماي 2009.

  1. chwaz

    chwaz عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ماي 2008
    المشاركات:
    880
    الإعجابات المتلقاة:
    1.879
      17-05-2009 01:40
    :besmellah1:
    والي تونس يهنئ الترجي بالبطولة بحضور جمهور غفير في الحديقة







    في اجواء احتفالية وبحضور عدد كبير من الاحباء استأنف امس الترجيون تحضيراتهم استعدادا لاياب نهائي دوري ابطال العرب ضد الوداد البيضاوي وقد استغرقت حصة تمارين امس حوالي ساعة ونصف وركز خلالها الاطار الفني على الجانبين الفني والتكتيكي بعد ان خضع اللاعبون الى راحة خاطفة بيومين مباشرة على اثر تتويجهم بلقب البطولة الوطنية.




    اليوم بمركب حسان بلخوجة

    ستتواصل تحضيرات الترجي الرياضي اليوم وتحديدا انطلاقا من الحادية عشرة صباحا بمركب حسان بلخوجة تحت اشراف المدرب فوزي البنزرتي ومساعده ماهر الكنزاري قبل الدخول في تربص مغلق بالضاحية الشمالية.
    والي تونس في الموعد
    كما تزامن موعد استئناف الترجيين لتحضيراتهم صباح امس بزيارة والي تونس السيد المنذر الفريقي مرفوقا بالكاتب العام للتنسيق تونس المدينة السيد محمد شكري بن عابدة ورئيس جامعة التجمع بباب سويقة السيد عادل زرقوني لتقديم التهاني بمناسبة احراز عميد الاندية الوطنية على لقب البطولة وقد كان في استقبالهم رئيس الجمعية السيد حمدي المدب وعدد من اعضاء الهيئة المديرة ولجنة الحكماء.
    كما توجه والي تونس بكلمة لكل الترجيين بعد التهنئة وحث اللاعبين على مواصلة التألق في مباراة الخميس المقبل امام الوداد البيضاوي وتشريف كرة القدم الوطنية واعلاء رايتها.
    غدا يحل
    الوداد البيضاوي
    ينتظر ان يحل الوداد البيضاوي غدا بيننا والدخول في تربص مغلق بمدينة الحمامات استعدادا لمباراة التي ستجمعه مع الترجي الرياضي يوم الخميس المقبل علما وان الفريق قد اوفد مبعوثين للقيام بكل الاجراءات الترتيبية.






    source: assabeh
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...