شاهد... أكثر ما يُؤرق ميسي في نهائي الأيطال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏18 ماي 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      18-05-2009 17:59
    [​IMG] الهدف الصاروخي الذي أحرزه بول سكولز في مرمى برشلونة الموسم الماضي أمام أعين ليونيل ميسي

    أشارّ النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني إلى أنّ خطورة نادي مانشستر يونايتد تكمُّن في تسديات اللاعب المخضرم بول سكولز وليس في مهارة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً بأنه ما زال عالقاً بأذهانه الهدفْ الصاروخي الذي أحرزه سكولز في مرمى برشلونة الموسم الماضي.
    وكشف ليونيل ميسي في حديثه مع صحيفة "ألموندو" الإسبانية أنّ التسديدة الصاروخية للاعب بول سكولز والتي كانتْ سبباً في خروج نادي برشلونة من الدّور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لمْ تُفارق أذاهنه حتى الآن.
    وقال ميسي: " أعتقد أنّ الأمر لا ينحصر على إيقاف كريستيانو رونالدو فقطْ في مانشستريونايتد، فهناك أكثر من لاعب خطر ومنْ بينّهمْ المخضرّم بول سكولز الذي لا يرحمْ الفريق المنافس في حالة توفرت له المساحة الكافية للتسديد على المرمى، وأكبر دليلٍ على ذلك الهدف الذي حرمنّا من الوصول إلى المباراة النهائية في الموسم الماضي".
    ويبدو أنّ ليونيل ميسي يحاول منْ هذا التصريح تنبيه زملائه بالفريق لعدم ترك مساحاتٍ فارغة أمام منطقة الجزاء ومنع لاعبي المان يونايتد منّ التسديد على المرمى، وهو ما يعتبره الخطر الأكبر في النادي الإنجليزي.

    [​IMG]


     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. m7at7it

    m7at7it عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    416
    الإعجابات المتلقاة:
    84
      18-05-2009 21:08
    7atta houwa malla but
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...