هذا الخميس في دخلة الترجي برادس

aopen2008

عضو فعال
إنضم
22 ماي 2008
المشاركات
309
مستوى التفاعل
223
هذا الخميس في دخلة الترجي برادس
لافتات عديدة تطالب حمدي المؤدّب بالتراجع
عن قرار الانسحاب من رئاسة الجمعية
اضافة الى ما قامت به ادارة الترجي من ترتيبات لانجاح العرس العربي وتوفير كل أسباب الراحـــــة للضيوف فان لجنــــــة الاحباء التي يرأسها القاضـــــي نجيب الحاج منصور انطلقــــت بدورها في الاستعداد للاحتفـــــــال بالحدث في المــــدارج، خاصـــــة وان الفريق يطمح الى ضم لقب دوري ابطال العرب الى البطولة المحلية التي احرزها منذ ايام قليلــة لتكون الافراح والاحتفالات كأبهى ما يكون في تسعينية شيخ الاندية التونسية... لكن الاشكال يكمن في ان الجهة المسؤولة عن التنظيم لم تسمح الا بترويج 30.500 تذكرة والف تذكرة لاحباء الفريق المغربي وقد افادنا رئيس لجنة احباء الترجي ان هذا العدد يعتبر قليلا بالنسبة لجماهير الترجي التي تأمل في الحضور بأعداد كبيرة خاصة امام الطلبات المتزايدة من العديد من خلايا الاحباء المنتشرة بكامل تراب الجمهورية وقد تلقت لجنة الاحباء طلبات كثيرة خاصة من خلايا الاحباء بجهة الوطن القبلي والجنوب هذا دون اعتبار اصحاب الاشتراكات السنوية البالغ عددهم حوالي 14 الف مشترك اي ان عدد الاحباء سيصل بعد ترويج التذاكر الى 43.000 محب في حين ان طاقة استيعاب ملعب رادس تبلغ 48 الف فلماذا لا يسمح باضافة 2000 معقد آخر لاحباء الترجي خاصة وان احباء الفريق الضيف لا يتجاوز عددهم الالف محب!!!
من جهة اخرى افادنا محدثنا انه يجرى حاليا وضع اللمسات الاخيرة لاعداد الدخلة التي ستكون تحت شعار النجحات المتتالية في موسم التسعينية... ولعل النقطة السوداء التي رافقت هذه الاجواء الرائعة اعلان السيد حمدي المؤدب في حديثه خص به «الصباح» عن قراره المتمثل في الانسحاب من رئاسة الجمعية وهو ما احدث حالة من الفزع في اوساط الاحباء.
وتبعا لذلك ولاثنائه عن هذا القرار سيقع رفع العديد من اللافتات من طرف جماهير الترجي لمناشدة حمدي المؤدب بضرورة البقاء على رأس الهيئة المديرة خاصة وان الترجي تنتظره في الموسم القادم مواعيد هامة سواء على المستوى المحلي او خاصة الافريقي بعد عودته الى
 
طاقة استيعاب ملعب رادس تبلغ 60 الف
يا ولدي الجهة المسؤولة عن التنظيم خايفين من جمهور تونس . يعرفو حقيقتنا
قالّوالوداد و دخلة و ما نعرفش شنييا . والله شي يضحّك
إن شاء الله مربوحة ل الترجّي و بجاه ربّي ورّيوهم حقيقة الدخلة في تونس و كيفاش تتعمل بالرسمي
 
méyjich bech yet3aba stade kémél b 60 élf yélzmhom 3ala9al ykhaliw 1.000 blasa fergha ama 2.000 !!! barcha
nchalla marbou7a lél taragi mén Clubiste w thézou él THOULETHEYA
:satelite:
 
forza taraji
taraji ya dawla
 
المفيد إن شاء الله مربوحة
 
إنشاء الله مربوحة و ربي معانا
...........................
..........................................................
.................................................................
 
مانيش فاهم علاه جماهير الوفاق معبية المدارج الكلها و هذا ما عطا جمالية للدخلة.. و احنا ما يخليوناش نعبيو رادس رغم انو جماهير الترجي قادرة تعبي حتى ملعب يتسع لمائة الف ؟؟؟؟
على كل ان شاء الله نعملو دخلة احسن منهم و نبينولهم اللي التوانسة و خاصة جماهير الترجي ما ينجم ينافسها حتى جمهور..افريقي او عربي.
 
أعلى