MATECHE EST. WAC

alibennasr

عضو جديد
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
38
مستوى التفاعل
5
:kiss::besmellah1::kiss:
S.V.P LES AMIS SUR QUELLE CHAINE DE TV SERA TRANSMISE LE MATECH ENTRE NOTRE ESPERANCE ET LE WAC
 
Le match retour de la finale de la ligue des champions Arabes aura lieu demain dans l’arène de Radès. A cette occasion, tous les billets mis en vente ont été épuisés. Le marché noir fleurit ces dernières heures. Un billet pelouse est proposé à 50 dinars. Le virage à 30 dinars. Par contre, aucun billet de l’enceinte n’est disponible. Les portes du stade seront ouvertes jeudi à partir de 16h. Le public marocain prendra place dans l’enceinte supérieure du côté nord. 50 000 supporters sang et or sont attendus demain.
 
الدور النهائي لدوري أبطال العرب: الترجي الرياضي التونسي – الوداد البيضاوي المغربي : 90 دقيقة بين تاج العرب وباب
سويقة.




يجدّد الترجي الرياضي التونسي –هذا الخميس- منازلته للوداد البيضاوي ضمن الدور النهائي لدوري أبطال العرب إيابا بعد فوزه الذهبي على منافسه بالدار البيضاء بالذات منذ أسبوعين بنتيجة (1-0).
ورغم هذه الأسبقيّة المعنوية المعتبرة، فإنّ الترجيّين استعدّوا كما يجب لمباراة العودة تحسّبا لأيّة مفاجأة غير سارّة خاصّة أنّ المنافس من طينة الأندية المحترمة.. حيث دأب الوداد على لعب دور ريادي في هذه المسابقة بالذات...

* حلول مبكّر...
نظرا لإيلائه القيمة اللازمة للمباراة، فقد حلّ وفد الوداد البيضاوي بمطار تونس قرطاج الدولي قبل الموعد المنتظر للقاء بأربعة أيّام وقد ضمّ 22 لاعبا خضعوا يوم الاثنين المنقضي إلى حصة تمسيد لإزالة إرهاق السفر... فيما أجرى أبناء الممرّن بادوزاكي حصة تدريبيّة مساء الثلاثاء بملعب "القولف" بالحمامات..

* المباراة على الساعة السابعة مساءً
المباراة المرتقبَة سيكون مسرحها ملعب 7نوفمبر برادس على الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس... وقد وضعت لجنة التنظيم 33 ألف تذكرة على ذمّة الأحبّاء منها 1000 تذكرة لأحبّاء الوداد البيضاوي... وقد بدأ بيعها منذ الثلاثاء المنقضي بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه لتتواصل إلى غاية صبيحة يوم الغد الخميس موعد المباراة.

* "دَخْلة"... خياليّة
مباشرة بعد الفراغ من أفراح لقب البطولة انكبّت لجنة الأحبّاء على تحضير "دَخْلَة" معتبرة تليق بقيمة الترجّي وعراقته..
وحسب ما يدور في كواليس الأحبّاء المكلفين بإنجازها.. فإنّ هذه "الدخلة" المرتقبة ستكون الأروع في تاريخ الفريق لتدرك قيمة "الكرنفال"...

* ... تشجيعات للمغاربة
لتشجيع مناصري "الوداد" على القدوم إلى تونس ومساندة زملاء "بيضوضان" وضع الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية المغربية طائرتيْن على ذمّة الأحبّاء بأسعار مدعومة حتى يكون الحضور المغربي ذا بال.. خاصة أنّ الطاقم الفني للوداد البيضاوي وكذلك المسؤولين مازالوا متمسّكين بإحداث المعجزة والقبض على اللقب على أرض ملعب رادس بالذات؟!

* الـ"أرتي" كالعادة
بما أنّها الشركة الراعية والمتحمّلة لشتّى مصاريف دوري أبطال العرب... فإنّ المباراة ستتولى بثها حصريا قناة الـ"Art sport" ومازال مسؤولوها يصرّون على عدم منح حق البث الأرضي للأندية التي تستقبل منافسيها على ميادينها كما هو معمول به في المسابقات الإفريقية؟!

 
le sera diffuser sur art sport 3 jeudi 21/05/2009 19.00heure
 
يسدل الستار اليوم على تحضيرات الترجي لمباراة إياب نهائي دوري أبطال العرب التي ستجمعه غدا مساء بملعب رادس بالوداد البيضاوي الذي كان الفريق قد تغلب عليه في عقر داره بهدف لصفر.
حصة اليوم ينتظر ان تكون خفيفة وستخصص للقيام ببعض المراجعات الأخيرة.. وعلى غرار المعمول به منذ قدوم فوزي البنزرتي، فإن حصة اليوم على غرار حصة يوم أمس ستدور بملعب قمرت القريب من مقر إقامة الفريق، وذلك للابتعاد عن ضغوطات الحديقة «ب».
جماهير غفيرة
سجلت الحصة التدريبية الأخيرة التي اجراها الفريق بالحديقة «ب» مساء الاثنين حضورا جماهيريا كبيرا، كان حافزا كبيرا للاعبين قبل الموعد الصعب الذي ينتظره غدا. هذه الجماهير الغفيرة جاءت كذلك لتؤكد مساندتها لهيئة السيد حمدي المدب لمواصلة المشوار مع الفريق وقد كان التفاعل ايجابيا.
وعد العابدي
في دردشة مع قلب دفاع الفريق وسام العابدي أكد ان هذا اللقب لن يفلت من الترجي بإذن الله.
العابدي قطع وعدا على نفسه بأن تكون مساهمته فعّالة في الفوز باللقب ولم لا التسجيل خاصة ان الترجي لن يبحث عن الاحتفاظ بنتيجة الذهاب فقط، بل سيسعى لتأمين انتصار جديد منذ البداية.
بين ثالوث
إذا كانت معالم التشكيلة التي ستنزل امام الوداد واضحة بنسبة 90، فإن مركزا وحيدا مازال في انتظار القرار النهائي ويتعلق بلاعب الوسط الهجومي الثاني الى جانب الدراجي، حيث ان المنافسة ستكون مفتوحة الى آخر لحظة بين التايب والمساكني وبوعزّي، وستبقى الاختيارات التكتيكية للمدرب البنزرتي حاسمة في هذا الاطار.
تهافت كبير
عرفت شبابيك ملعب المنزه صباح أمس تهافتا كبيرا من قبل أحباء الفريق على تذاكر المقابلة، التي ينتظر ان تنفذ اليوم، هذا الإقبال جعل العديد من الاحباء يلومون أنفسهم على عدم التمتع بالاشتراك السنوي الذي يسهل الأمور في مثل هذه المواعيد.
 
قبل 24 ساعة من نهائي أبطال العرب


الزاكي يتحدي: سنرد الدين للترجي في تونس


rttyu67867978_l.jpg






ارتفعت طموحات الوداد البيضاوي المغربي قبل التوجه مباشرة إلى العاصمة تونس لمواجهة الترجي التونسي يوم الخميس، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال العرب في نسختها السادسة، الذي يقام على ملعب المنزه بالعاصمة تونس.
وأعلن بادو الزاكي المدير الفني للوداد التحدي، مؤكدا أنه سيرد الدين للترجي في تونس، بعد أن نجح الفريق التونسي في الفوز على الوداد على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، قبل أسبوع تقريبا بهدف.
وقال المدير الفني، في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، إن فريقه ليس لديه ما يخسره في النهائي، فقد نال فريقي الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف للاشيء، وسيكون أمامنا 90 دقيقة أخرى في تونس.
أكد أن الوداد سيضع كل أسلحته لتحقيق مطامحه؛ لأنه سيلعب بآخر أوراقه وسيدافع عن كل حظوظه في جولة لن تزيد على 90 دقيقة، ليعادل على الأقل الكفة والخروج بهدف وحيد.
أضاف الوداد أنه سيدخل المباراة بشعار "يكون أو لا يكون"، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي، وبات عليه أن يبحث عن طريق الهدف ويضع جميع أدواته ويثق خاصة في إمكانياته، فالمستديرة لا تخضع للمنطق ولا شيء مستحيل معها.
وكشف مدرب الوداد أن الأمل في الفوز باللقب العربي في نسخته السادسة ما زال قائما "ما زلنا نؤمن بحظوظنا في الظفر بالكأس، سنلعب باستراتيجية أخرى في مباراة الإياب".
من جهة ثانية قال إدريس بنهيمة، عضو المكتب المسير للوداد إنه تم تخصيص طائرتين للجماهير الودادية، مضيفا أن ثمن الرحلة لا يتجاوز 1500 درهم، بغية تشجيع الجماهير على مساندة فريقهم.
وكان إدريس بنهيمة، الذي يشغل رئيس اللجنة التأديبية بالوداد، أعد طائرة خاصة للجماهير خلال رحلة إلى مدينة صفاقس التونسية، لمواجهة فريقها المحلي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال العرب بثمن 2000 درهم.
يذكر أن فريق الوداد توجه إلى تونس أمس الاثنين من أجل التأقلم مع المناخ، والاستعداد في ظروف خاصة.
 
فيما يتعلق بالاختبارات الفنية فسيحافظ الترجي الرياضي على نفس الرسم التكتيكي الذي ميز مسيرته في المسابقة العربية مع المحافظة على تركيبة الخط الخلفي وذلك بالتعويل على الرباعي جانفي باسيلا وخليل شمام وزياد الدربالي ووسام العابدي.
خط الوسط

وفي خط الوسط فان ثلاثة لاعبين سيتنافسون على مقعد واحد ونعني بهم يوسف المساكني ووجدي بوعزي ويضاف اليهم التايب وسيتضح الاختيار النهائي في حصة تمارين اليوم التي سيختتم بها الفريق تحضيراته.

الابقاء على بيان فوني

وفي الخط الامامي سيحافظ هنري بيان فوني بدوره على مكانه كاساسي الى جانب مايكل اينرامو.
 
c'est pas vrai
les guichets sont encore ouvertent et il y a des billets
et meme le marché noire n'est pas a ce prix
 
الوداد سيخسر اللقاء أمام الجمهور قبل اللقاء...دخلة عظيمة يعدها الترجييون و فوزي البنزرتي يعد العدة ...إن شاء الله 2 مقابل صفر للترجي
 
أعلى