فيجو ينضم للجهاز الفني أو الإداري لإنتر بعد اعتزاله اللعب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة zagnoun, بتاريخ ‏20 ماي 2009.

  1. zagnoun

    zagnoun عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جانفي 2006
    المشاركات:
    77
    الإعجابات المتلقاة:
    25
      20-05-2009 16:43
    روما : يستعد النجم البرتغالي المخضرم لويس فيجو لإعلان اعتزاله في نهاية هذا الموسم بعدما ساعد في قيادة فريقه الإيطالي إنتر ميلان لإحراز لقبه الرابع على التوالي بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الثلاثاء أن فيجو 36 عاما سيناقش مستقبله مع رئيس إنتر ماسيمو موراتي بعد انتهاء الموسم رسميا.وتحدث فيجو إلى صحيفة آبولا البرتغالية اليومية يوم السبت الماضي أثناء احتفالات فريقه بالفوز بلقبه الرابع على التوالي بالدوري الإيطالي بعد هزيمة أقرب منافسيه آيه سي ميلان ، حيث أصبح اللحاق بإنتر في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مستحيلا قبل أسبوعين من نهاية الموسم.

    وقال فيجو: "سأعتزل وأنا على دراية تامة بأنني لن ألعب من جديد على أعلى المستويات .. لا أعتقد أنني سأقبل عروض أخرى للعب".

    وأشارت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إلى أن إنتر بوسعه أن يطلب من فيجو البقاء في ميلانو وتولي مسئولية علاقاته الدولية ، كما يمكن لفيجو أن يجد لنفسه وظيفة قريبة من مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإيطالي.

    بدأ فيجو مشواره كلاعب في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وانتقل بعدها إلى برشلونة الأسباني ومنه إلى ريال مدريد قبل انضمامه إلى إنتر عام 2005 .

    وأحرز فيجو أربعة ألقاب بالدوري الأسباني إلى جانب لقب واحد ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. وفاز النجم البرتغالي بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم عام 2001 .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...