إيدير يصرّ على الرحيل... والبلطي هو البديــــل؟

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aopen2008, بتاريخ ‏20 ماي 2009.

  1. aopen2008

    aopen2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      20-05-2009 17:42
    الاجتماع الذي طالب به رئيس النادي الافريقي السيد كمال إيدير كبار المسؤولين سوف يكون حاسما وفيه سيتم الاتفاق على اسم الرئيس الجديد وكذلك اسم المدرب سواء بالمواصلة مع بن شيخة أو جلب مدرب آخر لتعويضه إضافة الى مسألة تجديد عقود بعض اللاعبين وكذلك الانتدابات وكل ما يهم الموسم الجديد.
    تؤكد الأخبار القريبة من رئيس النادي أنه عاقد العزم هذه المرة على الخروج وعدم مواصلة قيادة الهيئة المديرة لموسم خامس ومعروف أن هيئة الافريقي في عهد رئيسها الحالي عرفت استقرارا كبيرا حيث عادت هيبة الفريق وأصبح ينافس على الألقاب بعد فترة فراغ طويلة.
    السيد كمال إيدير مصرّ على الانسحاب وترك المشعل لرئيس جديد وسيتمّ ذلك بعد اجتماع مع كبار النادي خلال الفترة المقبلة.
    من البديل؟
    إذا ما خرج الرئيس الحالي السيد كمال إيدير فإن نائبه الدكتور منير البلطي هو الأقرب لتعويضه كرئيس جديد للفريق في الموسم المقبل وحسب ما هو متردّد فإن هناك محاولات من جهة لإقناع السيد كمال إيدير بالبقاء، كما يوجد من بدأ في محادثاته مع السيد منير البلطي قصد تجهيزه لهذه المهمة وأكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستوضح من هو الاسم الذي سيقود الهيئة.
    ... وماذا عن عبد الحق؟
    الأسبوع الماضي جلس المدرب عبد الحق بن شيخة مع مسؤول بارز من النجم الساحلي وفي اليوم الموالي كانت له جلسة مع مسؤول أهم وأكبر في النادي الرياضي الصفاقسي وقد علمنا أن بن شيخة بذكائه الكبير أراد أن يسمع هذا وذاك وأن يضع العرض الساحلي والصفاقسي في جيبه وبعدها ينتظر ما ستأتي به الأيام المقبلة خصوصا وأنه لا شيء واضح في النادي الافريقي الآن..
    تغيير
    بقاء عبد الحق بن شيخة غير مضمون ورحيله ليس متأكدا وقد يقبل الجزائري تجديد عقده مع هيئة جديدة وقد يجد بابا للخروج وهو الذي قال في أكثر من مرة أنه يضع الافريقي في المقام الأول وأنه لن يدرب في تونس إلا الافريقي وأكيد أن للرجل أكثر من طريقة لتغيير رأيه وهذا من حقّه في ظلّ عدم وضوح أي شيء حتى الآن.
    صفقات
    رغم أن الهيئة الحالية على باب الخروج إلا أن ذلك لم يمنعها من مواصلة محادثاتها مع أكثر من لاعب حسب حاجة النادي الافريقي والطلبات التي تقدم بها المدرب عبد الحق بن شيخة مع العلم أن الهيئة الحالية بإمكانها التعاقد مع أي لاعب للموسم المقبل مثلما فعلت مع اللاعب مهدي مرياح الذي تعاقد معه الافريقي لمدة ثلاثة مواسم.
    عرض الأهلي في البال
    المدرب عبد الحق بن شيخة سبق أن التقى بمبعوث من النادي الأهلي المصري خلال الأسبوع الماضي وهو رجل أعمال طلب من الفني الجزائري ضرورة تجهيز نفسه للسفر الى القاهرة عمّا قريب للجلوس الى لجنة الكرة بالنادي القاهري الكبير وحسب ما تأكد لنا أن هذا المبعوث قال لبن شيخة أن إسمه مطروح من جملة ثلاثة مدربين لكن حسب معلوماتنا وخبرتنا البسيطة فإن الأهلي لا ينتدب مدربين عربا فهل يكون بن شيخة الاستثناء؟
    تشالا يغادر
    سمحت الهيئة للاعبين الأجانب بالعودة الى بلدانهم بعد نهاية الموسم للتمتع بالراحة قبل العودة مع انطلاق التحضيرات ومعروف أن للإفريقي أربعة أجانب وجب التخلّص من واحد منهم على الأقل مع بداية الموسم المقبل وتشير الأخبار المتداولة أن الهيئة بدأت اتصالاتها لأجل التخلّص من فانسان تشالا لكن هل أنها ستجد له فريقا يشتريه أم تفرّط فيه بالمجان؟
    أمل
    للإفريقي بعض اللاعبين المعارين الذين سيعودون من جديد الى الحديقة منير القبائلي كما يوجد لاعبون آخرون انتهت عقودهم أو من لا يشاركون في المباريات وجميع هؤلاء يفضلون أن يغادر بن شيخة حتى تتوفّر لهم فرصة جديدة مع أي مدرب جديد سيحلّ محلّ الجزائري الذي له أغلبية تؤيده وبعض المعارضين له وهذا شيء طبيعي.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. infosud

    infosud عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      20-05-2009 21:42
    شكرا على هذه الاخبار bon chance :kiss:club africain
     
  3. nesta81

    nesta81 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2009
    المشاركات:
    519
    الإعجابات المتلقاة:
    150
      20-05-2009 23:33
    merci pour les infos
     
  4. RAMSIS

    RAMSIS نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2007
    المشاركات:
    3.685
    الإعجابات المتلقاة:
    3.899
      20-05-2009 23:55
    bon chance et forza CA que ce soit IDIR ou BALTI
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...