رسمياً... بيريز يغلق ملف كريستيانو رونالدو

walid_king

عضو فعال
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
599
مستوى التفاعل
630
:besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan:

29330.jpg

فلورنتينو بيريز ريال مدريد

عبرّ فلورنتينو بيريز المرشّح الأكبر للفوز بالانتخابات الرئاسية المقبلة لنادي ريال مدريد الإسباني عن استيائه منْ الأنباء التي تناولتها بعضْ الصحف الإسبانية في الأسابيع القليلة الماضيّة، عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاقٍ مبدئي مع نادي مانشستر يونايتد لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وكشف بيريز في حديثه مع صحيفة "أس" الإسبانيّة في عددها الصادر صباح اليوم أنه لنْ يغامر بدفع مبلغ 90 مليون يورو منْ أجل ضم كريستيانو رونالدو فقط، مشيراً إلى أنّ هذا المبلغ يكفي للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين بارزين على الأقل، مضيفاً إلى أنّ هذا الأسلوب سيتبعه النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفيّة المقبلّة.
وقال بيريز: " أؤكد لكم بأنّ كريستيانو رونالدو أصبح خارج حسابات النادي الملكي في تعاقدات الموسم المقبل، ولنْ أغامر بدفع مبلغ 80 أو 90 مليون لضم لاعب واحد فقط، لذلك سيتمُّ اللجوء إلى ضم عدةْ لاعبين مميزين وبمبالغ معقولة نوعاً ما".
وأضاف بيريز: " لا يوجد هناك أيْ مفاوضات بينّ ريال مدريد ورونالدو، وكل ما نُشر عن توصل الرئيس السابق رامون كالديرون إلى اتفاقٍ مع إدارة مانشستر يونايتد حول ضم رونالدو هي أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة".


المصدر
art

:easter:
 
agiran c.ronaldo lan yathhab ela real madrid
 
أعلى