قصةٍ طريفةٍ جداً : مشجعٌ برشلوني يخدع لاعبينا وأجهزة الأمن..

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة muslim, بتاريخ ‏21 ماي 2009.

  1. muslim

    muslim عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2008
    المشاركات:
    680
    الإعجابات المتلقاة:
    2.168
      21-05-2009 10:39
    :besmellah2:


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية خبراً طريفاً كان بطله مشجعٌ برشلوني مجهول تواجد مع لاعبي البارسا لحظة تتويجهم بلقب "دوري الأبطال الأوروبي" قبيل "3 مواسم" في ملعب "دو فرانس" حينما إستغل البهجة العارمة التي إعترت الفريق تلك اللحظة لينسل من بين قوات الأمن وليتواجد بين اللاعبين في الصورة الرسمية لهم .

    أحد لاعبينا قال : "الحقيقة أنني نظرت لشخصٍ كان معنا لم أتمكن من معرفته , ولكن بسبب طريقة اللبس الجيدة التي بدا عليها إعتقدت أنه عضوٌ في الـ ( UEFA )" , ولكن اللاعب لم يعطي الحدث أهمية كبيرة بسبب الإهتمام الأمني الكبير الذي كان متواجداً في تلك الفترة .

    أما أحد مسئولي النادي فقال مبرراً عدم قيام أحدٍ بردعه أو إخراجه من موقعة الإحتفالية : "كان كذلك في غرفة الملابس وبدا غريباً جداً , ولكن بالمقابل لايمكن التخيل أن رجال الأمن في الملعب يمكن أن يسمحوا لشخصٍ ما من خارج المنظمات الرسمية بالتواجد بقرب اللاعبين" .

    [​IMG]

    هذا الرجل تصرف مثل جماهير البارسا المجنونة السعيدة باللقب , فتواجد بالقرب من اللاعبين حينما رفعوا كأس البطولة , وفي غضون ثوانٍ كان الكأس بين يديه , ولكن أحد رجال الأمن الفرنسيين إنتبه لهذا المشجع ليقوم فوراً بسحب الكأس من بين يديه وإبعاده من ذلك الموقع , ليعمل النادي على أخذ هذه النقطة بعين الإعتبار من أجل تجنب تكرارها في "روما" لو فاز الفريق باللقب .

    ----------------------------------------------------------------------
    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...